فيديو كليب سيلينا جوميز يحقق 30 مليون مشاهدة في 4 أيام!

Sohair

قامت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز بإطلاق فيديو كليب جديد لها مؤخرا بعنوان "Bad Liar" (الكذابة السيئة). حصل الفيديو كليب على شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم. حقق "Bad Liar" أعلى نسب مشاهدة مع أكثر من 30 مليون مشاهدة خلال أربعة أيام فقط.

 

تم إصدار أغنية الفيديو كليب يوم 17 من شهر مايو الماضي لعام 2017. بمجرد أن انطلق الكليب وقد أحدث ضجة عالمية كبيرة. هذا الفيديو كليب الجديد جعل عشاق النجمة العالمية سيلينا جوميز في انتظار كليب أخر جديد ويكون بنفس مستوى هذا العمل الراقي الذي أثار إعجاب الكثيرين.

 

فاجئت النجمة الأمريكية سيلينا جوميز جمهورها بهذا الكليب وهي تجسد سبع شخصيات في زمن السبعينيات.قامت بتأدية أكثر من دور وجسدت أكثر من شخصية في هذا الزمن الجميل. بدأت قصة الفيديو كليب بفتاة خجولة وهي تلميذة في المدرسة الثانوية وتظهر وهي ذاهبة إلى مدرستها. قد تكتشف بوجود علاقة غرامية تجمع بينها وبين معلم الرياضة التي تعمل في المدرسة. تتوالى لقطات الفيديو كليب لتتحول لمدربة "جمانزيو" مع قلنسوة مستوحاة من فاراه فويست. تظهر سيلينا جوميز مدرسة. ومع تتبه الأحداث تصبح أماً. جميع هذه الشخصيات مترابطة بشكل غير متوقع بالنسبة للمشاهد.

 

تنتهي مشاهد الفيديو كليب عندما تظهر النجمة الجميلة سيلينا جوميز وهي في غرفتها على فراشها وحيدة وتغني مع نفسها وهي ترقص وتتمايل. تقوم والدتها بطرق الباب عليها. تزعم الابنة سيلينا جوميز بأنها نائمة. تظهر النجمة سيلينا جوميز بملامح وجهها الجميل لكي يضيف شيء من الغموض على الفيديو ويظهر عنوان في النهاية مكتوب عليه "قريبا Fetish". يكون هذا العنوان تلميح لإطلاق فيديو كليب جديد أو إصدار ألبوم جديد. هذا الفيديو كليب "Bad Liar" الكذابة السيئة من إخراج جيسي بيرتز حسب ما ذكر الموقع الأمريكي "Entertainment Tonight".

 

 

قامت النجمة العالمية سيلينا جوميز بالإعلان الفيديو كليب "Bad Liar" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي بتطبيق الإنستجرام من خلال نشر صورة على شكل بوستر فيلم قديم. علّقت عليه بكلمة film وذلك قبل انطلاق الفيديو كليب بيومين.

 

تم تداول مؤخراً المزيد من الأخبار والشائعات حول النجمة سيلينا جوميز وحبيبها النجم ذا ويكند بأنهما في انتظار طفل جديد. أن سيلينا حامل بطفلها من ذا ويكند. لكن قام الموقع الأمريكي "هوليوود لايف" بكشف الحقيقة حول هذه الشائعات ولماذا النجمة سيلينا جوميز غير منزعجة.

 

ذكر موقع "هوليوود لايف" بأن النجمة العالمية سيلينا جوميز قد ضحكت بشدة على انتشار هذا الخبر وقالت بأنها هي وحبيبها ذا ويكند لم يخططان لهذه المرحلة في الوقت الحالي. أشار الموقع بأنهما "مازال صغار".

 

ذكرت سيلينا قد بأنها لا ترغب في إنشاء أسرة دون أن تكون أكثر استقرارا. يذكر أن سيلينا جوميز قد تبلغ من العمر 24 عاما بينما حبيبها النجم ذا ويكند عمره 27 عام.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع