تفاصيل قصة المسلسل التركي بنات الشمس

Sohair

 

ظهرت خلال الآونة الأخيرة الكثير من دراما المسلسلات التركية على الشاشات العربية. أصبحت تمتلك نسبة مشاهدة عالية في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

هناك العديد من الناس قاموا بمتابعتها وأصبحوا يترقبون كل جديد منها. ذلك لأن المسلسلات التركية من أشهر الدراما الشيقة والمثيرة التي تعرض. أبرز المسلسلات التي عرضت خلال الأيام الأخيرة والتي اثارت إعجاب الجمهور هو مسلسل "بنات الشمس" لأنه يتميز بحبكة درامية واقعية أسرت قلب المشاهد وجعلته يتابعها من بداية الحلقة الأولى وحتى النهاية.

 

يتمتع مسلسل "بنات الشمس" بأنه يخاطب عقل وقلب الشباب وقد تناول قصص حب عاطفية جذبت انتباه المشاهدين. جعلتهم يشعرون بأنهم يسردوا قصتهم لما فيها من أمور ومشاهد طبيعية وواقعية. سوف نعرفكم إلى قصة المسلسل التركي "بنات الشمس" التي أصبحت حديث الساعة في عصر موضة المسلسلات التركية.

 

هذه القصة الدرامية الشيقة تدور حول سيدة تسمى "شمس" Gunes تبلغ من العمر 35 عاما وتقيم في مدينة إزمير التركية وتعمل في مدرسة للأدب. هي أم لثلاث بنات وهما ابنتين توأم ولكنهما لا يشبهان بعضهما: نازلي وسيلين، بينما شقيقتهما الصغرى تدعى بيري. تركهم الأب وحيدات و قامت الأم بتولي مسؤوليتهم بمفردها ومع ظروف الحياة التي فرضتها عليهم قد أجبرتهم على الانتقال من مدينة أزمير إلى العاصمة اسطنبول في مدينة تركيا لكي يبدوا حياة جديدة.

 

انتقلت شمس إلى مدينة اسطنبول و تعرفت على رجل أعمال ثري يدعي خلوق وقد أحببته شمس كثيراً وقد طلب خلوق يدها للزواج و وافقت شمس على الزواج منه. بقرار مفاجئ منها قد اعترفت لبناتها بحبها لخلوق وأنها سوف تتزوج منه. من هنا تبدأ الصراعات تلاحق شمس. أصبحت في حيرة شديدة بين قرار زواجها من حبيبها وبين موقف بناتها من الزواج وجاء ردة فعل بناتها مختلف من واحدة للأخرى.

 

قامت الابنة نازلي بمعارضة زواج والدتها من خلوق وكانت رافضة الأمر تماماً، بينما سيلين وافقت على ارتباط والدتها بسبب حبها للمال والعيشة المرفهة. أما الابنة الثالثة بيري فهي كل اهتماماتها أن ترى والدتها سعيدة فهي شخصية عاطفية جداً ولا تمانع زواج والدتها طالما انه ستكون سعيدة وستفرح مع الرجل الذي اختاره قلبها.

 

بالفعل تم زواج شمس من خلوق. ولكن كانت هناك مشكلة أخرى ألا وهي رفض أسرة خلوق لهذا الزواج. على الرغم من أنها أسرة متفككة ويتخللها الخيانة والغدر والغيرة والانقسام. لم تكن أسرة مرتبطة ببعضها البعض ولم تكن أسرة سعيدة ومثالية ولا يهم كل فرد فيها سوى مصلحته فقط. مع مرور الاحداث سوف تنفضح الأسرار وتتصاعد الأمور بينهم. 

 

المسلسل التركي بنات الشمس من بطولة النجمة التركية إيفريم ألاسيا وهي بطلة المسلسل والتي تجسد شخصية شمس غونيش. يشاركها البطولة النجم التركي ايمري كيناي والذي يجسد شخصية خلوق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع