هل الخيانة هي سبب انفصال توبا بويوكوستن عن زوجها؟

Sohair

2007 👀

Une publication partagée par Tuba Büyüküstün (@tubabustun.official) le

أعلنت الصحف والمواقع التركية منذ أيام قليلة خبر طلاق النجمة التركية توبا بويوكوستن الشهيرة "بلميس" من زوجها النجم التركي أونور صايلاك بعد أن دام زواجهما لمدة ست سنوات.

 

لاحقت الشائعات والأخبار النجمة توبا بويوكوستن وزوجها الفنان أونور صايلاك وذكرت تلك الشائعات أن العلاقة الزوجية بين النجمين متوترة للغاية واحتمال كبير تصل للطلاق. لكن قامت النجمة توبا والنجم أونور صايلاك بنفي هذه الشائعات. نشر كل منهما بيانا مشترك عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي وأكدوا استمرارية علاقتهما الزوجية وأن هذه الأخبار ليس لها أي أساس من الصحة.

 

تم إعلان الطلاق رسميًا في محكمة الأسرة بمدينة اسطنبول وذلك بعد الخلافات والمشاكل الكبيرة التي تفاقمت بينهما. أدت إلى ترك الفنان أونور صايلاك منزل الزوجية بالإضافة إلى عدم حضوره في حفل عيد ميلاد بناتهما التوأم الذين يبلغان الخمس سنوات مايا، وتوبراك. ولم يذهب لأي مناسبات أو مهرجانات فنية في عام 2017 مع زوجته الفنانة توبا بويوكوستن.

 

قامت النجمة الجميلة توبا بويوكوستن الشهيرة بلميس وزوجها الفنان أونور صايلاك بالإتفاق على الانفصال بطريقة ودية. ذلك بعد أن فشلا في نجاح زواجهما. بعد ذلك تم إصدار حكم بالطلاق رسميا بعد جلسة واحدة فقط في المحكمة.

 

كشفت الصحف والمواقع التركية أن سبب طلاق الزوجين توبا بويوكوستن والنجم أونور صايلاك هو عدم التزام أحدهما بالإتفاق الذي اتفقوا عليه في بداية زواجهما وهو عدم عملهما الإثنين في نفس الوقت بحيث أن يكون واحد منهما يرعى ابنتيهما التوأم. ولكنهم قد تشاجرا بسبب إخلاء أحدهما بالشرط والاتفاق.

 

 تعاقد الثنائي على عملين دراميين في نفس التوقيت فقد قامت النجمة التركية توبا بويوكوستن بتصوير مسلسل "الشجاع والجميلة" والذي نال أعلى نسبة مشاهدة حيث يشاركها البطولة نجم تركيا الشهير كيفانج تاليتتوغ الشهير باسم مهند في العالم العربي. بينما النجم أونور صايلاك فقد تعاقد على مسلسل "أنت وطني" مع النجم خالد أرجنتش الشهير بالسلطان سليمان. والنحمة بورجواز كوريل الشهير باسم فريدة. قد دخلا النجمين في منافسة درامية أمام بعضهما. ولم يقبل أي أحد منهما أن يتراجع ويلزم بالإتفاق مع الأخر.

 

هناك بعض وسائل الإعلام التركية قد ذكرت بأن سبب انفصال النجمة التركية توبا بويوكوستن من زوجها النجم التركي أونور صايلاك يرجع إلى الخيانة. وذلك لما نقله الموقع التركي "fly paparazzi" الذي أوضح سبب ادعاءات الخيانة.

 

 ذكر الموقع أن النجم التركي الشهير أونور صايلاك الشهير ب"رأفت" قام بنشر مقطع من أغنية "Shot at the night" والتي تقول كلماتها "ارسم لي حياتي لأنه لا يوجد لدي أي شيء لأخسره يا حبيبتي" وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الإنستجرام.

 

 قام النجم أونور صايلاك بتداول هذه الأغنية على صفحته الخاصة. اعتبر رواد الأنترنت والنشطاء على السوشيال ميديا أن الفنان أونور صايلاك قد نشر هذا المقطع ليكون مؤشرًا على خيانته لزوجته الفنانة توبا بويوكوستن وهو الأن يشعر بالندم على فعل ذلك.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع