بيونسيه تضع توأميها بمدينة لوس أنجلوس !

Ahmed Ibrahim

 

استقبلت النجمة العالمية والمغنية الشهيرة الأمريكية بيونسيه طفليها التوأم في إحدى المستشفيات الأمريكية بمدينة لوس أنجلوس ولكنها لم تحدد جنس الطفلين حتى الآن وتكتمت بشدة على الأمر.

 

قامت وسائل الإعلام الأمريكية بتداول الخبر و نقلت بأن المغنية الأمريكية بيونسيه قد وضعت توأمها من المغني العالمي الأمريكي جاي زي ليلة السبت. يذكر أن النجمين بيونسيه وجاي زي لديهم طفلة تدعى بلو إيفي تبلغ من العمر خمس سنوات. ذكرت مجلة People الأمريكية بأن النجمة العالمية بيونسيه ومغني الراب الأمريكي "جاي زي" يشعران بالسعادة البالغة وحرصوا على مشاركة عائلتهما وأصدقائهما الأخرين.

 

من الجدير بالذكر أن، النجمة العالمية بيونسيه قد أعلنت عن حملها في توأم فور علمها بالخبر عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على تطبيق الإنستجرام في شهر فبراير الماضي ، وقد حقق الخبر على إعجاب أكثر من 8 مليون معجب خلال مرور 24 ساعة فقط.

 

قامت المغنية العالمية بيونسيه بنشر عدة صور لها فور علما بحمل التوأم فالصورة الأولى ظهرت فيها وهي تسبح تحت الماء، بينما الصورة الأخرى فظهرت وهي تجلس على سرير من الزهور، بينما الصورة الثالثة فطلت وهي تحلس على كرسي من الزهور، كما نشرت بيونسيه صورة لها ويصحبها تعليق يشير ألى إلهة مياة أفريقية "أوسان" التي ترمز إلى الحب والخصوبة.

 

 ذكر موقع سيليبريتي غوسيب أن المغنية الأمريكية بيونسيه سوف تخضع لولادة توأميها مستشفى UCLA بمدينة لوس انجلوس، حيث تم إغلاق الطابق الخامس من المستشفى وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات الأمنية المشددة، وبالفعل قد أغلقت النجمة بيونسيه الدائرة على وسائل الإعلام بشكل كبير كي لا يكتشفوا أي تفاصيل عن صحتها ولا عن توأميها.

 

من الجدير بالذكر أن، المغنية الشهيرة بيونسيه Beyonce، وزوجها مغني الراب الأمريكي جاي زي Jay Zee قد حرصوا على مشاركة طفلتهما "بلو إيفي" لحظات ولادة والدتها ببونسيه لأشقائها، وسمحت لها بيونسيه بحضور الولادة داخل غرفة العمليات، كما أنهم قد خططوا لعدة أمور لابنتهما بلو إيفى لتشعر بأنها الشقيقة الكبري لأخواتها التوأم.

 

قامت الفنانة العالمية بيونسيه وزوجها المغني الشهير جاي زي باصطحاب ابنتهما بلو إيفى أثناء تجولهم في السوق بالمراكز التجارية لشراء مستلزمات طفليهما التوأم، وشراء بعض الألعاب لهما، كما أنهم حرصوا على شراء ألعاب وملابس لطفلتهما بلو ايفي بجانب الملابس والألعاب لأخواتها التوأم.

 

ذكرت أحد المصادر الأمريكية أيضا بأن الطبيب الخاص بالنجمة العالمية بيونسيه قد منعها من التحرك كثيرا بسبب حملها وأن تلزم الراحة لذلك قامت بيونسيه بانسحابها من حضور مهرجان "كوتشيلا" للموسيقي في ولاية كاليفورنيا وذلك في شهر أبريل الماضي لعام 2017.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع