والد جورج كلوني: هذه هي لحظة ولادة الحب بينه وبين أمل علم الدين!

Sohair

كشف الفنان الأمريكي "نيك كلوني" والد النجم العالمي "جورج كلوني" تفاصيل وأسرار قصة الحب التي نشأت بين ابنه جورج كلوني وزوجته المحامية أمل علم الدين. 

 

صرح عن النظرة واللحظة الأولى التي جمعت بين جورج كلوني وأمل علم الدين. والتي منها انطلقت شرارة الحب بينهما.

 

ذكرت مجلة "People" الأمريكية حديث وتصريحات النجم "نيك كلوني" عن اللحظات الرومانسية الأولى التي جمعت بين ابنه جورج كلوني وزوجته أمل علم الدين وصرح "نيك" بأنه منذ أن رأى أمل علم الدين وهو أيقن بأن حياة ابنه جورج كلوني سوف تتغير إلى الأبد. بالفعل قد حدث ذلك وأسرع مما أحد أن يتوقع.

 

سرد "نيك كلوني" القصة الرومانسية التي جمعت بين ابنه جورج كلوني وزوجته وقال: " كنت أنا وزوجتي نينا مع جورج في أول يوم التقى فيه مع أمل. كنت جالس بقربه في عشاء مع بعض الأصدقاء المشتركين في عام 2013. كنت أشاهد الشرارة بعين جورج تجاه أمل".

 

تابع "نيك كلوني" حديثه قائلاً: " نينا وأنا في الواقع الذين فتحنا الباب عندما جاءت أمل. قدمت نفسها لنا وتحدثنا. وكان من الواضح أنها ساحرة جدًا، رائعة الجمال وواضحة، وكان واضحًا أننا استلطفناها وكان بيننا احتواء".

 

أضاف نيك وقال: " في نهاية العشاء بدأت أتطلع لنينا وأقول انظري. هذه المرأة ستقلب حياة هذا الرجل. أعتقد حقا أن الأمر كان منتهي بعد أول لقاء بين جورج وأمل، وأن مصيره ومصيرها محتوم، وكلاهما كانوا رائعين جدا".

 

وصف "نيك كلوني" زوجة ابنه بأنها فتاة سمراء مختلفة كثيرا عن جميع صديقات جورج السابقات. وقد عبر "نيك" عن اعجابه بزوجة أمل علم الدين وقال: " كانت مختلفة عن الأخريات، حيث كانت لديه 13 صديقة رأيتهن جميعًا، وكانت هذه الشابة تعني الكثير بالنسبة إليه وكان هذا رائعا".

 

النجم العالمي الأمريكي جورج كلوني قد تزوج من المحامية اللبنانية أمل علم الدين عام 2013 بعد قصة حب أسطورية. ومنذ أيام قليلة قد أنجبت أمل علم الدين توأمها وهما الصبي "اليكساندرا" والفتاة "إيلا".

 

أثناء حديث "نيك كلوني" في برنامج Good Morning Britain قد عبر عن سعادته البالغة بعد ولادة حفيديه "إيلا Ella وأليكسندرAlexander ". وأشار أن هذين الطفلين سوف يغيران حياة ابنه جورج كلوني على الإطلاق، وأضاف أن ابنه سوف يكون أبًا مدهشا، وأمل علم الدين أما رائعة حيث وصف زوجة ابنه وقال: " أمل تعجبني حقاً. هي امرأة مذهلة".

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع