دنيا بطمة تضع مولودتها وهذا هو اسمها!

Sohair

قامت المطربة المغربية "دنيا بطمة" منذ فجر اليوم نجمة "أرب آيدول" بوضع مولودتها الأولى من زوجها المنتج البحريني "محمد الترك".

ظل برفقتها داخل إحدى المستشفيات الخاصة لكي يطمئن عليها وعلى صحة مولودته والتي أطلقوا عليها اسم " غزل". هذه هي أول مولودة للفنانة المغربية دنيا بطمة. لكنها الابنة الثانية للمنتج البحريني محمد الترك وذلك فهو لديه ابنته الأولى الفنانة الجميلة "حلا الترك" من طليقته "منى السابر".

 

حرص المنتج البحريني محمد الترك على مشاركة جمهوره فرحته بمولودته الجديدة "غزل" وقام بنشر صورة له برفقة زوجته المغربية دنيا بطمة من داخل غرفة العمليات عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على تطبيق الصور الشهير الإنستجرام. كتب على الصورة "ألف الحمد الله على السلامة أم غزل".

 

قام "محمد الترك" بنشر صورة أخرى له عبر تطبيق الإنستجرام وهو بجانب سرير مولودته الجديدة غزل وعبر عن سعادته بقدوم طفلته بهذه الكلمات: " اللهم لك الحمد والشكر على هذه النعمة اليوم الله رزقني بابنتي غزل لتزين حياتي وألف الحمد الله على سلامتك يا ام غزل وتتربى بعزنا يارب تقدرني واعيشها بأحسن عيشه ألف الحمد لله".

 

 

كشف المنتج "محمد الترك" عن صدفة غريبة وسعيدة قد أسعدته كثيرا فاليوم هو من الأيام المثالية بالنسبة له بسبب قدوم مولودته الجديدة "غزل" إلى الحياة. الذي يصادف نفس اليوم عيد ميلاد ابنه الصغير "عبد الله" من زوجته الأولى " منى السابر" والذي قد انفصلا مؤخرًا.

 

قام المنتج البحريني محمد الترك بتداول صورة له بطريقة السيلفي وبصحبة طفله الصغير "عبد الله" والذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات عبر حسابه الشخصي بتطبيق الإنستجرام. كتب على الصورة قائلا: " غنوا لحبيبي وقدموا له التهاني بعيد ميلاده عساها مليون عام. فرحتي ما تتوصف اليوم، يارب تجمعني بشوفتك يا أميري الصغير، كأي وحشتني موت، وكل عام وأنت بألف خير. وأضاف أيضا: " الفرحة فرحتين".

 

هنأت عارضة الأزياء "منى السابر" ابنها "عبد الله" عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام ونشرت صورة له وكتبت هذه الكلمات عليها قائلة: " كل سنة وكل عام وانت بألف خير يارب ويحفظك ويخليك وتكون بار بأمك وأبوك يالله يا ماما يا حبيبي. أنت أحلى عطية من عند ربنا. يارب تشوف أيام أحلى ويعطيك الصحة والعمر المديد".

 

أما عن المطربة المغربية ونجمة برنامج "أرب آيدول" الفنانة دنيا بطمة فقامت أخواتها بتهنئتها بقدوم أول مولودة لها وأنها أصبت أما. حيث نشرت شقيقتها "ابتسام بطمة" بنشر صورة لدنيا وهي تحمل ابنتها عبر حسابها الرسمي بتطبيق الإنستجرام وكتبت على الصور قائلة: " تبارك الله ما شاء الله ياربي تحفظها من العين. والله يخليها ليك «غزووووولة» نوراتنا ".

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع