بالفيديو: اكتشفي المشهد الذي تم حذفه من حلقة نادية الجندي في برنامج رامز تحت الأرض!

Sohair

قام الفنان رامز جلال بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الصور ومقاطع الفيديو الشهير الإنستجرام.

ظهر بالفيديو الفنان رمز جلال مع نجمة الجماهير نادية الجندي وكان هذا الفيديو كوميديا حيث طل رامز جلال مع نادية الجندي في الفيديو وهما في حالة انسجام تام.

 

حرص الفنان رامز جلال قد على استضافة النجمة الجميلة نادية الجندي في برنامج المقالب الجديد الخاص به "رامز تحت الأرض" والذي يعرض خلال شهر رمضان الكريم على قناة إم بي سي مصر بعد أذان المغرب مباشرة.

 

انزعجت الفنانة نادية الجندي من اختيارها في مثل هذه البرامج وعاتبت على رامز كثيرًا. والفيديو الذي نشره رامز جلال على صفحته الرسمية كانت من كواليس برنامجه أثناء حلقته مع الفنانة نادية الجندي وخلال الفيديو سألها رامز ما هو شعورها بعد أن خرجت من مستنقع الرمال المتحركة المليئة بالمياه؟ فردت عليه نادية الجندي وقالت بأنها كانت متوترة للغاية وشعرت بالغضب الشديد وقد تعصبت منه كثيرًا وتمنت أن تغرقه في تلك الرمال لكي يشعر مثلما شعرت به. أكدت الفنانة نادية الجندي بأنها قد تعرضت لهذا الموقف الذي لم تتعرض له من قبل. وأصابها شعور بالقرف الشديد منه.

 

قالت نجمة الجماهير نادية الجندي خلال الفيديو: "لو حد قلبه ضعيف وجاله القلب يعمل ايه. هي دي مواقف عايزة قلب جامد، برامج ايه دي".  أكدت نادية الجندي أن هذه المواقف صعبة للغاية وتعرض حياة الأشخاص للخطر الكبير بسبب صعوبتها.

 

 

يذكر أن النجمة نادية الجندي قد تحدثت عن حلقتها مع رامز جلال قبل عرضها في شهر رمضان المبارك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام. ذكرت بأنها كانت لا تريد أن تعرض الحلقة في البداية ولكنها قد تراجعت عن الأمر وقررت أن تعرض الحلقة مشيرة إلى أنها تجربة جديدة للجمهور. اضافت أن التقنيات الحديثة والتكنيك التي استخدمها البرنامج قد أبهرها وأثار إعجابها بشكل كبير.

 

وعندما عرضت حلقة نادية الجندي في برنامج " رامز تحت الأرض " مع الفنان رامز جلال فقد نالت على نسبة مشاهدة عالية جدًا.  لأن نادية الجندي لأول مروة تظهر في مثل هذه البرامج وقد ظهرت على طبيعتها بدون أي تكلف. أصيب نادية الجندي أثناء الحلقة حالة من الهيستريا الشديدة بسبب تعرض حياتها للخطر.

 

تبدأ فكرة البرنامج باستضافة الإعلامي الشهير نيشان للضيف من أحل اقناعه بأنه يرغب باستضافته في برنامج سوف يعرض في شهر رمضان الكريم بعنوان " واحة نيشان" ويقوم نيشان بإجراء حديث مع الضيف ثم يغادر المكان ويستلقى سيارة تمشي في صحراء أبو ظبي إلى أن تغوص في الرمال المتحركة ومن ثم تظهر سحلية ضخمة ويكتشف الضيف أن رامز جلال هو بداخل السحلية.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع