بالتفاصيل: رزان مغربي ترد الصاع صاعين لاليسا بعد هجومها عليها!

Sohair

قامت الإعلامية الشهيرة بسمة وهبة باستضافة الفنانة اللبنانية رزان مغربي في برنامجها "شيخ الحارة" الذي يبث حصريا على قناة "القاهرة والناس" في شهر رمضان الكريم. تحدثت الفنانة رزان مغربي عن مشكلتها وخلافها مع النجمة اللبنانية "اليسا"، ردت على إحراج اليسا لها.

 

أثناء حضور المطربة اللبنانية اليسا في حفل مهرجان الموسيقى العربية الذي تم إقامته في لبنان فقد صدمت اليسا الجميع من ردة فعلها والكلام الذي وجهته للفنانة رزان مغربي. ذكرت رزان بأنها تفاجئت كثيرًا وشعرت بالصدمة الشديدة من تصرف اليسا الذي أحرجها بشدة أمام الجميع.

 

 يذكر الخلاف الذي نشب بين اليسا ورزان مغربي هو تشكيك رزان بموهبة اليسا وعند استلام النجمة اليسا جائزة الميوزك أوورد قالت رزان مغربي بأن اليسا تقوم بشراء الجوائز الذي تحصل عليها وأنها لا تنال الجوائز بموهبتها الفذة وبصوتها الرائع. طلبت وقتها اليسا بأنها لم تريد رزان مغربي تسلمها الجائزة وأنها تريد.

 

أثناء حضور اليسا لحفل مهرجان الموسيقى العربية وأثناء استلامها لأربع جوائز قامت بتوجيه رسالة للفنانة رزان مغربي. قالت لها من على المسرح بأنها حصلت على الجائزة الأن بسبب نجاح ألبوماتها الغنائية. بسبب موهبتها الرائعة وليس مثلما قالت بأنها تقوم بشراء الجوائز. تتمنى أن تكون قد صدقت أن جوائزها غير مدفوعة وهذه العبارات قالتها اليسا في الميكروفون أمام الجميع من على المسرح.

 

كما نفت رزان مغربي بأنها تقابلت مع اليسا بعد هذا الموقف على الرغم من حبها الشديد لاليسا. وأنها كانت تفضل ان تعاتب أليسا بينهم وبين بعض.

 

كشفت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن موقف غريب قد حدث بينها وبين المطربة العالمية شاكيرا. قالت رزان: " في يوم أنا بقدم مهرجان، والمفروض بقدم جائزة لشاكيرا، لكن الأول ستقدم هي عرض على المسرح، وهاتطلع من عند الجمهور مش هاتتفتح عليها الستار على المسرح، فلقيت مدير المسرح بيدفعني إلى أني أدخل ولقيت نفسي وسط الراقصين".

 

تابعت حديثها قائلة: " هي جت من وسط الجمهور وبتقرب مني وقالت لي: (أفتكرك المدير أنا؟). وضحكت، وقلت لها: تعالي اعملي أنتي شغلتك وأنا هعمل شغلتي".

 

وعندما سألتها بسمة وهبة من الممثلين الذي تتمني أن تمثلي معه وتقفي أمامه فقالت الفنانة رزان مغربي بأنها ترغب أن تشارك التمثيل مع الفنان آسر ياسين وتتمنى أن تقوم بعمل درامي من بطولته حيث قالت: " أتمنى أمثل مع آسر ياسين"، وذلك بسبب اختياره الدقيق في أدواره وقالت: " آسر ياسين، مقدمش أعمال كتير، بس أدواره كلها مميزة. خاصة دوره في فيلم رسائل البحر".

وأثناء حديث رزان في برنامج شيخ الحارة قد أعلنت رزان بأنها تفكر في تقديم برنامج سياسي وعندما سألتها الإعلامية بسمة وهبة من الشخصية التي تحبي أن تستضيفها وتحاوريها فجاء رد رزان مغربي بأنها تتمنى أن تحاور رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي.

 

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع