لماذا دفعت بيونسيه مليون دولار قبل ولادة توأمها؟

Sohair

تم دفع مليون دولار قد قبل ولادة النجمة العالمية بيونسيه لطفليها التوأم وهذا حسب ما أعلنه الثنائي الشهير النجمة بيونسيه  وزوجها مغني البوب الشهير جاي زي.

 

أعد الزوجين منزلهما بكامل المعدات الطبية اللازمة لكي يستقبلا طفليهما التوأم وقد يبلغ ثمنها 75 ألف دولار وذلك من خلال تحويل قصرهما الخاص في هوليوود إلى جناح خاص بالولادة. يحتوي هذا الجناح حاضنات للأطفال إذا لزم الأمر لوضع توأمهما.

 

قاموا بتجهيز سيارة إسعاف أمام منزلهما إذا احتاجت بيونسيه أو توأمهما للذهاب للمستشفى في حالة حدوث أي وضع حرج فلابد من التدخل الطبي المفاجئ. ذلك لضمان استقبال طفليهما بسلامة وبصحة جيدة. على الرغم من أنه ليس من المفترض ولادة النجمة العالمية بيونسيه في المنزل إلا أن ذكرت بعض المصادر الصحفية أن النجمة بيونسيه تحدثت مع الفريق الطبي في هذا الصدد وسوف يتم توفير جميع الإجراءات الطبية اللازمة.

 

قررت النجمة العالمية هي وزوجها جاي زي بأن تتم الولادة في المنزل لكي يلتزموا بالخصوصية وقد دفعوا هذا المبلغ خصيصاً لتكون بيونسيه وطفليها التوأم بعيدين عن وسائل الإعلام وتطفلهم. يحاولان النجمة بيونسيه وزوجها جاي زي أن يستمتعوا بلحظات ولادة طفليهما التوأم خاصة أنهم قد فقدوا هذه اللحظات أثناء ولادة طفلتهما الأولى بلو إيفي عام 2012.

 

 ذكر أن النجمة العالمية بيونسيه وزوجها جاي زي قد دفعوا مبلغ مليون دولار أيضًا أثناء ولادة طفلتهما الأولى بلو إيفي عام 2012 ولكن هذه المرة كانت في المستشفى بحجز جناحاً خاصاً في المستشفى لكي يحافظا على الخصوصية.  تواجد عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين في المستشفى مما دفع لإزعاج بعض المرضى بسبب تواجد هذا الكم الهائل من الناس من أجل النجمة العالمية بيونسيه.

 

 هناك مصادر أخرى كشفت احتمال أن تلد النجمة في مستشفى UCLA بمدينة لوس انجلوس وهذا الذي نقله الموقع الأمريكي سيليبريتي غوسيب. ذكر الموقع انه تم إغلاق الطابق الخامس من مستشفى UCLA وأنه سوف يتم اتخاذ الإجراءات الأمنية المشددة.

 

 اهتمت النجمة العالمية بيونسيه وزوجها الأمريكي جاي زي بطفلتهما الأولى بلو أيفي لكي لا تشعر بالغيرة من أشقائها القادمين قريبًا. قررا الثنائي بيونسيه وجاي زي بأن ابنتهما سوف تحضر ولادة والدتها لطفليها التوأم. قاما أيضاً بالتخطيط لعدة أمور لكي يساعدوا ابنتهما بلو ان تكون الشقيقة الكبرى للأطفال. قد سمحت بيونسيه لابنتها الاي تبلغ من العمر خمس سنوات لدخول غرفة الولادة لحضور ولادة شقيقيها التوأم خلال أيام قليلة.

 

قد أضافت الصحيفة الأمريكية ديلي ستار هذا الكلام قائلاً: "إن جاي زي وبيونسيه يشعران بالقلق من أن تشعر ابنتهما أنها قد أصبحت خارج دائرة الاهتمام عند مولد طفليهما التوأم. لذلك فهما يحاولان أن يجعلاها تشعر أنها جزء من كل خطوة تحدث".

 

أشارت الصحيفة أن بيونسيه وزوجها جاي زي يحرصان على مشاركة ابنتهما بلو إيفي عند شراء الملابس الجديدة للطفلين التوأم. شراء أيضًا الألعاب الجديدة لطفلتهما بلو إيفي بجانب شراء الألعاب والملابس للطفلين القادمين. ذكرت مجلة ديلي ستارز أن النجمة بيونسيه قد اشترت فستاناً أنيقاً لابنتها بلو ايفي يبلغ ثمنه 1015 دولار أمريكي من تصميم ماركة جيفينشي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع