بالصور: بيليين كارهان برشاقة مذهلة بعد 3 أشهر من الولادة!

Sohair

 وضعت النجمة التركية "بيلين كارهان" طفلها الثاني كانت أولى اهتماماتها هي خسارة وزنها الذي اكتسبته اثناء فترة الحمل والولادة.

أصرت بالفعل النجمة بيلبين كارهان على إنقاص وزنها وفقد الكيلوجرامات المكتسبة بطريقة سريعة وفعالة.

 

 

 النجمة الجميلة "بيلين كارهان" المعروفة في الوطن العربي بشخصية السلطانة مريم التي جسدتها في مسلسل "حريم السلطان" .قامت بالأمس بنشر صورة لها بالأبيض والأسود عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق الصور ومقاطع الفيديو الشهير "الإنستجرام" وطلت "بيلين كارهان" في الصورة وهي تستعرض رشاقتها وجمالها مه ضحكتها العفوية التي تعبر عن سعادتها بعودتها لوزنها الرشيق والمثالي .ارتدت النجمة التركية بيلين كارهان في الصورة بملابس كاجوال فقد ارتدت سروال جينز مع بلوزة مكشوفة من الظهر قد أكشفت أنوثتها الطاغية.

 

انهالت العديد من التعليقات من قبل متابعين ومحبين النجمة بيلين كارهان الشهيرة بالسلطانة مريم وقد أشادوا بإعجابهم برشاقتها وبوزنها المثالي وبقدرته على إنقاص وزنها في ثلاث أشهر فقط.

 

منذ ثلاثة أشهر قد وضعت النجمة التركية بيلين كارهان مولودها الثاني "جان أيوب" في أوائل شهر مارس الماضي بأحد المستشفيات التركية وخضعت للولادة الطبيعية. يذكر أن بيلين لديها طفل أخر وهو "على ديمير" الذي يبلغ من العمر ثلاث سنوات.  تزوجت بيلين كارهان في عام 2014 من "بدري جونتاي" وهو رجل أعمال تركي. أنجبا طفلهما الأول على ديمير في نفس العام الذي تزوجا. يذكر أن الفنانة التركية بيلين كارهان قد شاركت في أحد الافلام الدعائية بصحبة طفلها الاول علي ديمير. حصل على مبلغ وقدره 350 ألف ليرة تركية عندما كان عمره عامين.

 

 

منذ أن وضعت بيلين كارهان طفلها الثاني جان أيوب لم تنشر له صورة واضحة تبرز ملامحه سوى أن قام زوجها رجل الأعمال التركي "بدري جونتاي" بتداول صورة لزوجته ومولودها وابنهما الأول على دبمير ولكن لم تظهر وجه المولود الجديد .أثناء تواجد بيلين في المستشفى لكي يطمئن جمهورها عليها بعد ولادتها.

 

 تعود النجمة بيلين كارهان من جديد وقد نشرت مؤخراً صورة عائلية تجمعها بطفليها على ديمير وهو يحتضن أمه. بينما بيلين كانت تحمل والمولود الصغير جان أيوب . أوضحت ملامحه الجميلة هذه المرة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام . نالت الصورة على الألاف من الإعجابات من قبل متابعين النجمة التركية بيلين كارهان.

 

يذكر أن النجمة التركية بيلين كارهان قد نالت شهرة عالمية في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال أولى أدوارها في مسلسل "سنوات الصفصاف" والتي جسدت شخصية "أسيل" في عام 2007. ثم بعد ذلك زادت شهرتها الفنية بعد تأديتها لدور "السلطانة مريم" في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان" في عام 2012.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع