بالصور: فهرية إفجان تبدأ بروفات فستان حفل زفافها من بوراك أوز جفيت

Sohair

تداولت أخبار كثيرة مؤخرًا عن النجمة التركية فهرية إفجان المعروفة بشخصية "نجلا" في المسلسل التركي "الأوراق المتساقطة" بأنها تستعد حاليًا لحفل زفافها على النجم التركي الوسيم بوراك أوزيجفت الشهير بدور بالي بيك في المسلسل التركي الشهير "حريم السلطان". 

 

 ذُكر أن النجمة التركية فهرية إفجان بدأت في عمل بروفات فستان زفافها المقرر إقامته يوم 29 يونيو الجاري لعام 2017 بعد عيد الفطر المبارك مباشرة.  ذكر أحد المواقع التركية "temiz" بأن النجمة فهرية إفجان متواجدة أمس في إحدى دور الأزياء الشهيرة الخاصة بفساتين الزفاف في مدينة اسطنبول بتركيا وقام أحد الصحفيين بالتقاط صورة لها بعدسات الكاميرا أثناء خروجها من دار الأزياء. قال الموقع أيضًا أن النجمة التركية فهرية إفجان ظلت متواجدة داخل دار الأزياء لمدة ساعتين كاملتين من أجل عمل بروفات على فستان الزفاف الذي سوف ترتديه بالحفل.

 

نقل موقع "temiz" أيضًا أن الفنانة فهرية إفجان الشهيرة بشخصية "فريدة" قد تجاهلت الجميع أثناء لحظات خروجها من دار الأزياء الشهير. لم تعطي فرصة لأحد من وسائل الإعلام التركية حتى لا تكشف عن تفاصيل حفل زفافها على النجم الوسيم بوراك أوزيجفت.

 

قد علق على حفل زفافهما بأنه "زفاف العام" وسوف يقام في أحد الفنادق الشهيرة المطلة على جسر البسفور في اسطنبول بمدينة تركيا. الذي سيكون بعد عيد الفطر المبارك مباشرة لهذا العام.

 

تمت خطبة النجم التركي بوراك أوزيجفت والنجمة التركية فهرية إفجان في شهر مارس الماضي لعام 2017 من خلال حفل خطوبة عائلي وبسيط في مدينة ألمانيا بسبب تواجد أهل فهرية إفجان هناك. كان الحفل بحضور عدد قليل من أهالي وأقارب العروسين وعدد من أصدقائهما.

 

 ذكر بأن قد نشأت قصة حب عاطفية بين النجمين بعد تصوير مسلسل "طائر النميمة" الذي جمع بينهما وذلك منذ ثلاث سنوات تقريبًا، النجمين بوراك أوزيجفت. فهرية إفجان يتمتعان بشهرة كبيرة في مدينة تركيا ودول البلقان وأمريكا الجنوبية بالإضافة لشهرتهم الواسعة في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

تم نشر مؤخرًا صورة للنجم التركي الوسيم بوراك أوزيجفت وهو يحتضن فتاة بإحدى السفن وذلك من خلال وسائل الإعلام التركية. أثارت هذه الصورة ضجة كبيرة حول خيانة بوراك أوزيجفت لحبيبته وخطيبته النجمة الجميلة فهرية إفجان. سرعان ما جاء الرد من قبل موقع "gecce" التركي الشهير وذكر بأن هذه الفتاة التي احتضنها النجم بوراك أوزيجفت لم تكن حبيبته وانما هي تكون بورتشين أوزيجفت شقيقة النجم التركي بوراك أوزيجفت.

 

لم بكتفي النجم بوراك أوزيجفت برد الموقع فقط بل أنه قام بالرد على من تداول هذه الأخبار وكان رده قاسي إلى حد ما حيث قام بنشر نفس الصورة التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحتضن شقيقته على إحدى السفن، كتب تعليقا تحت الصورة وقال: "إنها أختي، روحي، كل شيء بحياتي، وسأحتضنها مثلما أريد".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع