بالصور: شاهدي حفل زفاف غادة عبد الرازق الذي فاجأ الجميع!

Ahmed Ibrahim

بعد عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل أرض جو للنجمة، أثارت غادة عبد الرازق اعجاب الكثير من الجمهور.

شهدت أحداث الحلقة حفل زفاف الفنانة غادة عبد الرازق التي تقوم بشخصية سلمى في المسلسل. كانت غادة محط أنظار الجميع بسبب أناقتها وجمال فستانها ومكياجها بالإضافة لأجواء الحفل الأسطورية التي أبهرت الجماهير.

 

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق مقطع من الفيديو على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الإنستغرام، هذا المقطع يتضمن جزء من الحلقة و هو حفل الزفاف. طلت سلمى (غادة عبد الرازق) و هي ترتدي فستانًا أنيقًا في وسط تصفيق حار من الحاضرين من أسرتها وأصدقائها حتى وصلت لزوجها عباس أبو الحسن الذي يجسد شخصية (صلاح).

 

 

كان فستان النجمة غادة عبد الرازق مبهر للغاية فهو من تصميم المصمم المبدع هاني البحيري. لفت هذا الفستان انتباه الجمهور و أثار حالة من الإعجاب الشديدة من قبل مستخدمي الانترنت. أظهر الفستان جمال النجمة غادة عبد الرازق وقد أبرز جسدها وقوامها الرشيق والجذاب. استخدم المصمم هاني البحيري قماش الدانتيل الذي ميز الفستان عن غيره.

 

أضافت على أناقتها تسريحة شعر رائعة اعتمدت فيها على رفع شعرها إلى أعلى مثل ذيل الحصان و تركته أملس و ناعم و منسدل من الخلف. قام بتصفيف شعرها الخبير توني يينما مكياجها فكان ناعم وجذاب على يد خبيرة التجميل زينب حسن.  انهالت العديد من التعليقات على الفيديو من قبل جمهو النجمة غادة عبد الرازق ومعبرين عن إعجابهم بالفستان وبأجواء الحفل الجذاب.

 

 

تقدم النجمة غادة عبد الرازق شخصية سلمى مضيفة الطيران التي تتعرض لمشكلة كبيرة و هي خطف الطائرة التي تعمل عليها و تتوالى الأحداث لكي نعرف من السبب في تديير هذه المؤامرة. جاءت الحلقة الاولى من مسلسل أرض جو في المقدمة من حيث مشاهدتها على مواقع التواصل الإجتماعي فقد وصلت لأكثر من مليون ونصف مشاهدة بعد ثلاث أيام فقط!

 

في سياق آخر ظهرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أيضًا بفستان زفاف في مسلسل الحرباية و قد ظهر وجه التشابه بين فستانها وفستان النجمة غادة عبد الرازق من حيث قصة الفستان ونوع القماش المستخدم فيه. فستان اللبنانية هيفاء وهبي من تصميم مصممة الأزياء اللبنانية ريم قشمر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع