اكتشفي الهدية الثمينة التي تلقتها شيرين عبد الوهاب من أحد المعجبين!

Ahmed Ibrahim

النجمة شيرين عبد الوهاب تلقت هدية ثمينة من أحد معجبيها خلال أداء مناسك العمرة في مكة المكرمة حيث قام بالدعاء لها ولبناتها مريم وهنا ودعا لها بزيارة الكعبة عن قريب.

 

بعد أن تلقت النجمة شيرين هذه الدعوة الغالية فقد وجهت رسالة شكر من خلال نشرها لصور الهدية والدعوات التي قد وصلتها من جوار الكعبة المشرفة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي وأرفقت الصورة بهذا التعليق وكتبت : "بشكرك يا محمد من كل قلبي، دي اكتر حاجة بتفرحني ويعجز وقتها لساني عن الكلام".

دعت له أيضا وقالت : "يا رب عمرة مقبولة وترجع لأهلك وحبايبك بألف صحة وسلامة ..ورمضان كريم".

 

من الجدير بالذكر أن، الفنانة شيرين عبد الوهاب قامت بغناء مقطع أغنية شهيرة لشهر رمضان الكريم وهي " رمضان جانا" وقد انتشرت بشكل كبير عبر صفحات وتطبيقات مواقع التواصل الإجتماعي ، وبعد انتشار ذلك المقطع قد عبرت النجمة شيرين عبد الوهاب عن فرحتها وسعادتها الكبيرة وقد ذكرت في إحدى تصريحاتها لأحد المصادر الصحفية بأن انتشار هذا المقطع بهذا الشكل هو أكبر دليل على قوة العلاقة بينها وبين جمهورها، وتتمنى دائما أن تكون عند حسن ظن الجمهور.

 

من جهة أخرى قد صرحت النجمة شيرين عبد الوهاب عن موعد طرح ألبومها الجديد وقالتها أنها تضع اللمسات الأخيرة فيه لكي يصدر بعد انتهاء موسم عيد الفطر المبارك بأيام قليلة،

 

أضافت شيرين بأنها قد انتهت من تسجيل جميع أغنيات الألبوم، وأنها الأن تتابع مراحل الألبوم النهائية وهي ترتيب الأغاني وعمل  "الميكساج "، كما انها خلال الأيام المقبلة سوف تقوم بتصوير البوسترات الخاصة بالألبوم.

 

أنهت حديثها بمباركة جمهورها بشهر رمضان وقالت: "كل سنة وأنتم طيبين، وربنا يجعل أيامكم كلها خير وسعادة".

 

يذكر أن النجمة شيرين عبد الوهاب لم تشارك هذا العام في الموسم الرمضاني بأي مسلسل ولكنها حرست على أن تؤدي غناء تتر مسلسل " حلاوة الدنيا" الذي يعرض في شهر رمضان الكريم والذي يقوم ببطولته النجمة التونسية هند صبري والفنانة حنان مطاوع، والمطربة أنوشكا، والفنان التونسي ظافر عابدين، والاغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان وتوزيع خالد الشاعر.

 

شاركت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب هذا العام أيضًا في رمضان وأصبحت الغائبة والحاضرة في نفس الوقت فقد قدمت إعلانا لأكبر شركة اتصالات في مصر وهي شركة "فودافون" وقد شاركها المطرب نجم الجيل تامر حسني في الإعلان مع نخبة كبيرة من أصدقاء الفن مثل الفنان عمرو يوسف وزوجته كندة علوش والفنانة غادة عادل ورمضان صبحي.

 

هذا هو التعاون الثاني بين النجمة شيرين وبين فودافون لأنها قد قدمت الإعلان أيضا العام الماضي مع عدد كبير من نجوم الفن مثل النجم أحمد السقا وأشرف عبد الباقي، والفنانة ليلى علوي، ومنة شلبي، وإسعاد يونس وسمير غانم.

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع