ما هي أجور نجوم دراما رمضان 2017؟ أعلاهم سيفاجئك!

Ahmed Ibrahim

مع حلول شهر رمضان الكريم يبث عدد كبير من مسلسلات الدراما التليفزيونية لكبار النجوم و النجمات لهذا العام 2017 على القنوات الفضائية الشهيرة.

اختلفت القصص و الحبكات الدرامية و تنوعت الأعمال و جنسياتها. هناك المسلسلات المصرية و الخليجية و السورية التي إختلفت أيضًا تكلفاتهم. حرص معظم النجوم تقريبًا على الخوض في الموسم الرمضاني لهذا العام لكن هناك البعض الذين تغيبوا لأسباب شخصية. مع كل ذلك فقد ارتفعت أجور النجوم بشكل كبير و بأسعار خيالية في رمضان 2017!

 

 ما هي أجور نجوم ونجمات الدراما الرمضانية لهذا العام؟ و من هو الفنان الذي تصدر هذه القائمة؟

 

1- عادل إمام

جاء الزعيم عادل إمام ليتصدر القمة لتقاضيه أعلى أجر عن دوره في مسلسل عفاريت عدلي علام. تقاضى مبلغ 45 مليون جنيهًا (2 مليون دولار و نصف) و قد ذكر بأن تكلفة المسلسل قد وصلت لـ 120 مليون جنيه. مسلسل عفاريت عدلي علام يعرض على قناة MBC Masr و تدور احداثه في إطار اجتماعي كوميدي و يشارك الزعيم البطولة النجمة هالة صدقي و الفنانة غادة عادل ومي عمر.

 

2-أحمد السقا

جاء السقا في المرتبة الثانية في قائمة الأعلى أجور، تقاضى النجم المصري مبلغ و قدره 40 مليون جنيهًا (2 مليون و مئني ألف دولار) عن شخصية فارس الذي يقدمها في مسلسل الحصان الأسود. تدور احداثه في مغامرة شيقة و مثيرة و يشاركه في البطولة الفنانة ياسمين صبري، وشيري عادل، أحمد بدير. المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك ومن إخراج أحمد خالد موسى. يعرض الحصان الأسود على قناة MBC masr.

 

3- كريم عبد العزيز

النجم الشاب كريم عبد العزيز قدم مسلسل الزيبق الذي يتكون من جزأين: الأول خلال شهر رمضان والآخر بعده. تقاضى كريم مبلغ 38 مليون جنيه (2 مليون و مئة ألف دولار) عن بطولته لهذا المسلسل. يعرض الزيبق على قناة OnTv و يشاركه البطولة الفنان شريف منير.

 

3- هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي فقد نالت سعر عالي أيضًا عن دور البطولة الذي تقدمه من خلال شخصية عسلية في مسلسل الحرباية. تقاضت هيفاء وهبي مبلغ 36 مليون جنيه (2 مليون دولار) و هو مسلسل اجتماعي درامي تتعرض فيه عسلية للكثير من الظلم من شقيقتها و زوجها. تجسد دور شقيقتها الراقصة دينا و دور زوج شقيقتها الممثل الأردني منذر رياحنة. مسلسل الحرباية يعرض على قنوات النهار.

 

4- غادة عبد الرازق

تقاضت النجمة غادة عبد الرازق مبلغ 30 مليون جنيهًا عن شخصيتها في مسلسل أرض جو كما ذكر بأن تكلفة المسلسل وصلت إلى 60 مليون جنيه (1 مليون و 6 مئة ألف دولار). تدور احداثه حول سمية التي تعمل مضيفة طيران و تتعرض الطائرة للخطف ثم تتوالى الأحداث. يعرض المسلسل على قنوات OnTv.

 

5- نيللي كريم

حصلت النجمة نيللي كريم على 25 مليون جنيهًا (1 مليون و 4 مئة دولار) عن دورها في مسلسل لأعلى سعر. يشاركها البطولة زينة واحمد فهمي وسارة سلامة و محمد حاتم و احمد مجدي و نبيل الخلفاوي. يعرض المسلسل على قناة Dms. تدور احداثه في إطار اجتماعي رومانسي و الغدر والخيانة تصدر عناوين أحداثه.

 

6- مصطفى شعبان

الفنان مصطفى شعبان تقاضى 25 مليون جنيهًا (1 مليون و 4 مئة دولار) عن دوره في مسلسل اللهم إني صائم بشخصية علي. المسلسل من بطولة ماجدة زكي و ريم مصطفى و عزت ابو عوف و يعرض على قناة Mbc Masr.

 

7- يوسف الشريف

تقاضى الفنان يوسف الشريف مبلغ 25 مليون جنيهًا (1 مليون و 4 مئة دولار) عن مسلسله كفر دلهاب المأخوذ قصته عن رواية أرض زيكولا الشهيرة. هو مسلسل رعب اجتماعي من بطولة محمد رياض و روجينا و سهر الصايغ و هادي الجيار و أحمد سعيد عبد الغني و يعرض المسلسل على قنوات OnTv.

 

8-  ياسمين عبد العزيز

تقاضت النجمة ياسمين عبد العزيز مبلغ 20 مليون جنيه (1 مليون و مئة ألف دولار) عن دورها في مسلسل هربانة منها الذي تدور أحداثه في حلقات منفصلة. الجدير بالذكر ان ياسمين تعود للدراما التليفزيونية بعد غياب 15 سنة و يشاركها البطولة نجم مسرح مصر مصطفى خاطر.

 

9- يسرا

النجمة الجميلة يسرا تقاضت عن دورها في مسلسل الحساب يجمع مبلغ 20 مليون جنيه (1 مليون و مئة ألف دولار). المسلسل درامي اجتماعي من بطولة كريم فهمي، وإيمان العاصي وبوسي ومحمود عبد المغني.

 

10- دنيا سمير غانم

الفنانة دنيا سمير غانم و دورها في مسلسل في اللا للا لاند قد تقاضت عنه مبلغ 20 مليون جنيه (1 مليون و مئة ألف دولار). يعرض المسلسل على قناة CBC.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع