هذا هو ما صرحت به نجوى كرم عن زواجها في برنامج هيدا حكي

Ahmed Ibrahim

ذكرت شمس الأغنية المطربة اللبنانية نجوى كرم أنها ستصور مع عادل كرم حلقة في برنامجه هيدا حكي الذي يعرض على قناة MTV.

 

فقد نشرت صورة لها من خلال صفحتها الرسمية على تطبيق الصور الإنستغرام لتخبر جمهورها ومحبيها بموعد وتوقيت الحلقة ليتابعوها. الحلقة الذي إنتظرها الكثيرون لأنها لا تطل كثيرًا من خلال المقابلات التليفزيونية. نشرت أيضًا نجوى كرم بعض من إطلالاتها التي ظهرت بها في الحلقة والتي نالت إعجاب محبيها الذين بدأوا في تداولها بشكل كبير. كانت الإطلالة غاية في الرقي والأناقة جسدت أنوثتها ورقتها. إرتدت نجوى فستانًا من اللون الأبيض الجذاب من تصميم نيكول جبران، تميز بطياته على منطقة الصدر وكشفه لمنطقة الكتفين، كما اعتمدت صندال اسود رقيق ليكمل جاذبية طلتها المتميزة.

 

 

قالت نجوى عن المرأة اللبنانية: "انا بشوف نفسي بالمرأة اللبنانية بجمالها، بأناقتها، بريحة البرفان، بطلتها و بثقتها بنفسها، أما المرأة العربية كيف بتبقى طلة كالفرس. انا بموت اني أكون ست عربية بشكل عام و لبنانية بشكل خاص".

 

أما عن برنامج Arabs got talent فقد سألها كرم عن إنتهاء البرنامج و فوز الفتاة الصغيرة ايمان بيشة و هل كانت تتوقع فوزها؟ فقالت: "اه والله شوفتها واللي لفتني فيها عمرها 8 سنين ولم تدرس في الكونسرفتوار ولفتت نظري حركة يديها التي تعطي انطباع لك انها تغني اوبيرال، كما تستعمل النفس وطبقات الصوت العالية ماشاء الله".

 

سألها كرم إذا كانت ترتدي نفس الفستان الخاص بها مرة واحدة أو يمكنها ارتدائه مرتين؟ فردت مازحة: "إذا بقابل الحبيب طبعاً رح أقابله بفستان اول مرة بيشوفه، ومش بس ذلك بل رح أفتش في الخزانة عن افضل فستان لألبسه وهكذا بعمل لما بقابل الجمهور". هنا علق كرم مازحًا: "بس ما تقولي حبيب قدامي". من هذا المنطلق ردت نجوى عن ذلك بأن بالفعل منتشر إشاعات عن زواجها فقالت: "لِمَ الغريب أن يقع المرء في الحب؟". توجهت إلى عادل بسؤال: "ألا تشعر بالحب؟" فأجابها بمزاح: "نعم" لتجيب بمزيد من المزاح: "حِب أكتر!".

 

أضافت متسائلة: "هل الزواج عيب؟ لِمَ إن تزوجت رح أخبي؟ ليش رح اخبي حياة سعيدة؟ لا تعتقدوا يوماً أنني قد أتزوج ولو ثانية في السر!". سألها فيما بعد عادل لمن تهدي أغنية ألبومها الجديد "مني إلك؟" أجابت بتأثر: "لحبيب قلبي أخي الراحل نقولا كرم  فهو الآن بيننا و لقد ألهمني و كان دائماً بقربي".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع