بالفيديو والصور: ما حقيقة علاقة الحب بين شيرين رضا و أحمد الفيشاوي؟

Ahmed Ibrahim

صرح النجم الشاب أحمد الفيشاوي عن حبه و عشقه للفنانة الجميلة شيرين رضا طليقة الهضبة عمرو دياب الذي دام حبه لها لمدة ثلاث سنوات.

 

بعد ذلك، انهالت الشائعات عليهما بوجود قصة حب بينهما وقد تزايدت خاصة أن النجمة شيرين رضا صمتت و اكتفت بعدم الرد. بدأت تلك القصة من خلال نشر الفنان أحمد الفيشاوي صورة مثيرة جدًا له تجمعه بالفنانة شيرين رضا عبر حسابه الرسمي بموقع الفيس بوك. ظهرا بالصورة وهما يتراقصان رقصة رومانسية و علق أحمد على الصورة كاتبًا: " أنا دائمًا في حالة حب معها".

 

 

ترك أحمد الشائعات تزداد و تكثر كثيرا و قد تبين مؤخرًا أن تلك الصورة من ضمن مشاهد فيلمه الأخير "خارج الخدمة" الذي تشاركه البطولة فيه النجمة شيرين رضا. الفيلم من تأليف السيناريست عمر سامي، وإخراج محمود كامل و من انتاج شركة Crystal Dog الشركة الخاصة بالفيشاوي.

 

لم تكن تلك الإشاعة مجرد مزحة، فمن خلال لقاء أحمد الفيشاوي مع الاعلامية الجريئة سمر يسري في برنامجها "أنا وأنا" الذي يبث على قناة Ontv أعلن عن حبه للجميلة شيرين رضا و قال: "لسه بحب شيرين رضا و هي مش بتحبني ورفضت تتجوزني.. و ممكن يكون ده حب من طرف واحد". ذكر أيضًا أنه عرض عليها الزواج منذ ثلاث سنوات و حاول بإقناعها.

بعد نشر احمد الفيشاوي لتلك الصورة الجريئة لم تهتم شيرين رضا في البداية و اعتبرت أن هذه الشائعة ما هي إلا ترويج و دعاية للفيلم. مع ازدياد الشائعات بوجود علاقة عاطفية بينهما و بعد تصريحات أحمد المستمرة عن عشقه لها خرجت شيرين عن صمتها. اكتفت بتصريح مهذب و برد لائق و ذكرت بأن الفنان أحمد الفيشاوي مجرد صديق و زميل عمل لها و أنها لن تتزوج مرة أخرى من بعد طلاقها من الهضبة عمرو دياب.

 

أثناء استضافة الفنان أحمد الفيشاوي في البرنامج الإذاعي اللعيبة سألته المذيعة منى الميرغني عن هذا الخبر. رد عليها مؤكدًا للمرة الثانية وقال: "أقولها بحبّك ومقدرش اعيش من غيرك و كان نفسي اتجوزك و هي النص بتاعي المظبوط". أضاف احمد وقال: "فيها تفاصيل تعشقها، تعشق أن تنظر لوجهها فهي فنانة وستّ بمليون راجل، فهي فتاة أحلامي". 

 

يُذكر أن الفنانة الجميلة شيرين رضا تكبر الفنان الشاب أحمد الفيشاوي بـ 12 عام. لديها إبنة واحدة و هي نور دياب نجلة النجم و المطرب عمرو دياب.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع