بالفيديو: هكذا وقع تيم حسن في حب وفاء الكيلاني

Ahmed Ibrahim

ظهر الفنان السوري تيم حسن في أول لقاء له بعد زواجه من الإعلامية وفاء الكيلاني من خلال حضوره في حفل توزيع جوائز الموريكس دور لعام 2017.  أعلن تيم حسن في الحفل عن أسرار وقوعه في حب زوجته وفاء الكيلاني.

 

ذكر الفنان تيم حسن بأنه هو والإعلامية وفاء الكيلاني قد أحبا بعضهما بسرعة و زادت اللقاءات بينهما  كثيرا إلى أن كشفا عن ارتباطهما بشكل رسمي. ذكر الفنان تيم حسن أيضًا بأن أثناء استضافة وفاء الكيلاني له في برنامجها "الحكم" قد طلبت منه الزواج على الهواء مباشرة. كان الطلب مجرد مزاحًا و لم يأخذ تيم الأمر بشكل جدي حيث قالت له وفاء الكيلاني: " لو طلبت منك تتجوزني ردك إيه؟ فرد تيم حسن على الفور قائلًا: "بقبل فورا حبيبة قلبي".

 

 

وصف الفنان تيم حسن حبهما بأنه قد تم سريعا مثل دقات قلوبهما السريعة. عندما سألته المذيعة عن رأيه في الفتيات المعجبه به و اللاتي تلقين خبر زواجه بحزن شديد، فكان رده بأن خبر ارتباطه يبعث الفرحة والسعادة وليس الحزن.

 

الجدير بالذكر أنه تناولت أخبار مؤخرًا عن انفصال زوجين أردنيين بسب ارتباط تيم حسن بوفاء الكيلاني. عندما علمت الزوجة الأردنية بخبر الزواج دخلت في نوبات من البكاء الشديد. عندما سألها زوجها عن سبب بكائها رفضت أن تفصح عن السبب. عندما عرف الزوج فيما بعد عن سبب حزنها الشديد و بأنها تعشق النجم تيم حسن و تعتبره فتى احلامها فتضايق زوجها وقام بطلاقها.

 

عندما سألت المذيعة تيم حسن عن معرفته بهذه القصة فقال أنه لا يعلم و نفى معرفته قائلا: "إذا كان هذا الخبر صحيحاً، أرجو أن يعطيني أحد رقمهما، لأحاول أن أصلح بينهما".

 

على صعيد آخر، عندما سألوه الصحفيين في حفل الموريكس ورد عن أكثر شيء عجبه في زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني فجاء رده سريعًا وقال: "كل شيء في وفاء حلو". أثناء استلامه بالحفل جائزة عن أفضل ممثل عربي أهدى الجائزة إلى زوجته وفاء الكيلاني.

 

قامت زوجته وفاء الكيلاني بالرد على كلام تيم بنفس الرومانسية. قامت بنشر صورة لها مع زوجها على حسابها الرسمي بالإنستجرام و هما يظهران في الصورة مبتسمين أثناء دخول تيم الحفل. التقطت الصورة بطريقة السيلفي معلقة عليها قائلة: "من مصر مبروك حبيبي، انت والنجاح وجهان لعملة واحدة"، مضيفة رسمة "القلب".

 

يُذكر أن النجم تيم حسن قد سبق له الزواج من قبل من الفنانة السورية ديما بياعة و لديه طفلين منها هما فهد وورد وقد استمر الزواج لعشر سنوات ثم قرر الانفصال في عام 2012 .

 

إقرأي أيضًا:

بالفيديو: هكذا طلبت وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن!

لماذا إنزعجت نادين نجيم عند تهنئة تيم حسن و وفاء الكيلاني على زواجهما؟

الصورة الأولى من حفل خطوبة محمد عبد الرحمن

تفاصيل الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج Arabs Got Talent اراب غوت تالنت

تفاصيل، أبطال و قصة مسلسل Reasons Why 13 الأمريكي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع