بالفيديو: هكذا طلبت وفاء الكيلاني الزواج من تيم حسن!

Ahmed Ibrahim

إنتشر خبر زواج النجم السوري الوسيم  تيم حسن من الإعلامية وفاء الكيلاني صاحبة البرامج الحوارية الجريئة وهما برنامجي "الحكم" عام 2014 و"المتاهة" عام 2016.

 

نشرت الإعلامية وفاء الكيلاني صورًا من عقد قرانها من النجم تيم حسن كما أعلن هو أيضًا عن خبر زواجه عن طريق نشر مقطع فيديو معلقًا عليه: "مساؤكم حب وبركة، باركوا لنا وعقبال كل حبايبنا"، ذلك عبر حسابه الرسمي على تطبيق الإنستقرام.

 

بعد تداول الخبر بشكل كبير في الصحف الإلكترونية و عبر صفحات وشبكات التواصل الإجتماعي قام رواد الإنترنت بنشر مقطع فيديو قديم من حلقة ببرنامج " الحكم". الحلقة كانت أثناء حوار وفاء الكيلاني مع النجم السوري "تيم حسن" منذ ثلاث سنوات.  ظهرت الإعلامية وفاء الكيلاني في الفيديو و هي تمازح تيم حسن بهذا السؤال: "إذا قلتلك عاوزة اتجوزك، حترد ازاي؟"، فجاء رد تيم حسن على الفور وقال لها: "أقبل فوراً حبيبة قلبي".

 

 

انهالت علي الفيديو العديد من التعليقات الساخرة والطريفة في نفس الوقت، حيث كان هذا التعليق من بين التعليقات: "المزحة قلبت جد". جاء أيضًا هذا التعليق:  "الصاع صاعين" ليؤكدوا بهذا التعليق على خبر زواج النجمة السورية كندة علوش من الفنان المصري عمرو يوسف مؤخرًا ولكن بشكل ساخر. 

 

ذكر احد المقربين من العروسين أن عقد قران تيم و وفاء أقيم بمنزل أهل العروس في القاهرة بحضور عدد قليل جدا من الأهل والأقارب والأصدقاء المقربين لهما. حفل الزفاف الزواج سيكون بعد عيد الفطر المبارك. 

 

ارتدت وفاء الكيلاني أثناء عقد القران فستانًا ناعمًا مكشوف من عند الكتفين و بقماش عريض من الدانتيل و ينسدل بتنورة واسعة. كان الفستان من تصميم مصمم الأزياء اللبناني "أنطوان القارح". نشر أنطوان عبر حسابه الرسمي بموقع الإنستقرام رسمًا تفصيليًا لتصميم فستانها وعلق على الرسم وكتب:  "تصميم فستان عروس العام وفاء الكيلاني". كتب بعد ذلك أيضًا: "نعم فستانها بسيط مثلها تماماً... حيوي، أنثوي وأنيق في الوقت نفسه".    

 

إقرأي أيضًا:

لماذا إنزعجت نادين نجيم عند تهنئة تيم حسن و وفاء الكيلاني على زواجهما؟

الصورة الأولى من حفل خطوبة محمد عبد الرحمن

تفاصيل الحلقة الرابعة المباشرة من برنامج Arabs Got Talent اراب غوت تالنت

تفاصيل، أبطال و قصة مسلسل Reasons Why 13 الأمريكي

تفاصيل و قصة مسلسل ذكريات لا تموت الكويتي

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع