بالفيديو والصور: أحضان و قبلات سيلينا جوميز وحبيبها في Met Gala 2017

Ahmed Ibrahim

حرصت النجمة والمغنية العالمية سيلينا جوميز على حضور حفل "MetGala" و قد ظهرت لأول مرة للإعلام مع حبيبها النجم العالمي ذا ويكند.

 

ذا ويكند كان الحبيب السابق للعالمية بيلا حديد التي ظهرت في نفس الحفل. قامت عدسات الكاميرات بإلتقاط العديد من الصور والمشاهد الغرامية التي جمعت بين النجمة سيلينا جوميز وحبيبها الجديد. ظهرا في الصور و هما يتبادلان القبلات والأحضان الرومانسية و العناق المستمر طوال الحفل. ظهرا أيضًا و هما متشابكي الأيدي لكي يوضحان لجميع الحاضرين في الحفل مدى الحب والعشق بينهما.

 

@SelenaGomez and @TheWeeknd bring their romance to the #MetGala and have hearts melting everywhere. 😍😍

Une publication partagée par Style in Beirut💫 (@styleinbeirut) le


تبلغ المغنية المشهورة "سيلينا جوميز" من العمر 24 عامًا  بينما حبيبها الشهير "ذا ويكند" لديه 25 عامًا. نشأت علاقة حب بينهما مؤخرًا في شهر كانون الثاني الماضي. وصفت سيلينا جوميز بأن ذا ويكند هو توأم روحها، كما ذكرت أنهما يخططان للزواج في شهر آب القادم بعد انتهاء حبيبها من حفلاته الغنائية المقبلة،  ذلك حسب ما نشره موقع Touch magazine الإلكتروني.

 

أثناء حضور الجميلة سيلينا لحفل 2017 Met Gala فقد طلت بأجمل إطلالاتها و ارتدت فستان رائع ومميز أبرز مفاتن أنوثتها وجعلها ناعمة و رقيقة. الفستان من ماركة Coach الشهيرة و من تصميم تيفاني. حملت حقبيبة صغيرة مكتوب عليها هذه الكلمات"Love Yourself First" فيما معناها ّ "حب نفسك أوّلاً". هذه هي نفس الكلمات التي نقشتها باللغة العربية على ظهرها كالتاتو. ارتدت سيلينا أيضًا القليل من المجوهرات الرقيقة و الجميلة من مجوهرات Tiffany & Co بينما ارتدى ذا ويكند بذلة رسمية أنيقة باللون الأسود.

 

أرادت المغنية سيلينا جوميز أن تشعل نار الغيرة في قلب عارضة الأزياء بيلا حديد أثناء حضورها في حفل Met Gala التي كانت على بعد خطوات قليلة منها و من حبيبها. كان هناك قصة حب تجمع بين الشهير ذا ويكند و عارضة الأزياء الفلسطينية لكنهما انفصلا في الفترة الأخيرة لأن كل واحد منهما مرتبط بعمله أكثر من الطرف الآخر. كان يستعد ذا ويكند لإطلاق ألبومه الغنائي الجديد بينما بيلا كانت مشغولة بعرض الازياء العالمي Victoria Secret في فرنسا. ذكرت بعض المواقع والتقارير الصحفية أنه قد تم الإنفصال بكل هدوء و تفاهم تام و أنهما اختارا أن يظلا صديقان.

 

من الجدير بالذكر أن النجمة والمغنية العالمية سيلينا جوميز كانت تربطها علاقة حب عاطفية مع  المغني الكندي الشهير "جاستين بيبر" البالغ من العمر 22 عامًا و لكنهما انفصلا مؤخرًا. أطلقت سيلينا أغنية بعد انفصالها من جاستن بيبر بعنوان "The Heart Wants What It Wants" بمعنى القلب هو الذي يقرر ما يريد. عبرت هذه الأغنية عن انفصالها بجاستن و لتكون الوداع الأخير لقصتها معه. بعد مرور سنة كاملة على انفصالهما قالت سيلينا جوميز هذه الكلمات الرقيقة لحبيبها السابق جاستين بيبر: "سأسانده و سأحبه دائماً، لأننا أمضينا جزءًا من عمرنا معاً. أعتقد أن الكثير كان يود أن تكون الأمور أقل تعقيداً بيننا. لكن الفراق تم بدون أي عنف أو كراهية، لم نكن متزوجين، أنا أحترمه بطريقة خاصة وأنا متأكدة أنه يحترمني كذلك." 

 

اقرأي أيضًا:

بالفيديو و الصور: هكذا استعادت أنابيلا هلال رشاقتها بعد الولادة

هذا هو سر رشاقة اليسا و نظامها الغذائي

بالصور: تفاصيل حفل زفاف وفاء قمر التي أثارت الجدل بسبب فستانها!

بالصور: هكذا طلب حمدي المرغني الزواج من إسراء عبد الفتاح نجمي مسرح مصر!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع