صورة: أول ظهور لحمدي الميرغني و إٍسراء عبد الفتاح بعد عقد القران

Ahmed Ibrahim
  • ❤️💕💍

    Une publication partagée par hamdymarghany (@hamdymarghany) le

    تم كتب كتاب الفنان الكوميدي حمدي الميرغني مع الممثلة الشابة إسراء عبد الفتاح في يوم 24 من أبريل الجاري بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

     

    قاما العروسان بالإحتفال بزواجهما على طريقتهما الخاصة، حيث قام الفنان حمدي الميرغني بنشر صوره له و تجمعه بزوجته عبر حسابه الشخصي على تطبيق "الإنستقرام".


    علق على الصورة قائلًا: "تورتة حبنا" حيث التقطت هذه الصورة بأحد المطاعم و ظهر فيها قالب حلوى بمناسبة زواجهما. كانت التورتة على شكل عريس يركع أمام عروسته التي تقف بفستانها الأبيض.

  • حفل البسيط و رومانسي

    هذا الحفل البسيط كان بعد إنتهاء عقد القران مباشرة بأحد المطاعم الكبرى بالقاهرة، وسط حضور عدد من الأهالي و الأصدقاء المقربين للعروسين. حرص عدد كبير من النجوم بمشاركة فرحة العروسين منهم النجم اشرف عبد الباقي الذي كان شاهدًا على قد قرانهما.


    حضر عقد القران أيضًا النجم محمد عادل إمام الذي قام بنشر صورة تجمعه بالفنان على ربيع و الممثل مصطفى خاطر عبر حسابه الرسمي على موقع الانستجرام. علق على هذه الصورة قائلًا: "من الاحتفال بكتب كتاب حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح".

  • "و اللي غيران مننا يعمل زينا"

    اهم ورقة مضيتها في حياتي ... عمري ما حبيت غيرك احلي و اهم يوم في حياتي يوم ما بقيت مراتك ... اهم و احلي و اغلي لقب في حياتي " مدام حمدي الميرغني " ❤️ لكل الناس اللي بتقول اني كنت متضايقة و مكنتش مبسوطة، اقسم بالله انا عمري ماكنت مبسوطة ولا فرحانة ولا بضحك من قلبي غير في يوم كتب كتابي ... لكل الناس اللي انا مش فاهمة هما متضايقين ليه، ربنا يرزقكوا بحد يعملكوا اضعاف اللي اتعملي و يفرحكوا اضعاف فرحتي ... والناس اللي بتقول اني كنت مجبرة علي الجواز، ده الراجل اللي اخترته بكامل ارادتي اللي قلبي و عيني مبيشوفوش حد غيره ... ربنا يخليك ليا يا حمدي و يبعد عننا الناس اللي مش فرحانة بفرحتنا ❤️

    A post shared by Esraa Abdelfattah (@esraa.abdel.fattah) on

    شارك حضور الحفل الفنانين المشهورين : كريم فهمي، ماجد المصري، أحمد فهمي، مرتضى منصور، سليمان عيد، محمد أنور، محمد ثروت و أمير مرتضى. بالإضافة لنجوم مسرحية مسرح مصر و هما: مصطفي خاطر، محمد عبد الرحمن، سارة درزاوى، ويزو ، علي ربيع و أسامة محمد الشهير بأوس أوس.

     

    من الجدير بالذكر أن الفنان حمدي الميرغني و عروسته الفنانة إسراء عبد الفتاح قد حرصا على مشاركة جمهورهما فرحتهما و قاما بنشر عدد كبير من صور حفل عقد القران الرسمية.


    وجه العريس الفنان حمدي الميرغني رسالة شكر وتقدير للأهل، الأصدقاء، متابعيه و لكل من شاركه فرحته عبر موقعه الرسمي بتطبيق الإنستجرام. وجه في الصورة رسالة خاصة لزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح، ذلك من خلال صورة قام بنشرها على الإنستجرام. ظهر فيها مع زوجته أثناء جلسة تصوير قد خضعا لها. علق على الصورة قائلًا: "ربنا يخليكي ليا يا حياتي و دنيتي و فرحتي ربنا يقدرني و اسعدك ..... شكرا لكل اهلنا وصحابنا وحبايبنا وجمهورنا اللي شاركونا فرحتنا وفرحولنا من قلبهم .....واللي غيران مننا يعمل زينا".

  • "امبارح خطيبي النهاردة جوزى"

    شكرا علي حب الناس ليا و فرحتهم برجوع الاكونت حب الناس نعمه 💞

    Une publication partagée par hamdymarghany (@hamdymarghany) le

    نشر حمدي صورة من صور الحفل معلقًا عليها: "ألف مبروك عليا ربنا رزقني بأطيب و أحن و أجمل إنسانة فالكون.. بحبك أوى".

     

    الجدير بالذكر أن العروس الفنانة إسراء عبد الفتاح قد ظهرت في أغلب الصور الخاصة بعقد قرانها و هي تحاول أن تخفي الإبتسامة و ذلك بسبب إجراءها لتقويم في اسنانها.

    لم تستطع إسراء اخفاء ابتسامتها أثناء ظهورها في الصور التي جمعتها بالفنان أشرف عبد الباقي مما أدى إلى ظهور هذا التقويم في أسنانها.


    قامت الفنانة إسراء عبد الفتاح بنشر أول صورة لها بعد الحفل أيضًا وعلقت عليها: "امبارح خطيبي النهاردة جوزى"، ذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي بتطبيق الصور الشهير الإنستجرام.

  • صورة 5

    اجتاحت صور حفل عقد القران الرسمية العديد من التعليقات من قِبل متابعي و محبي العروسين نجوم مسرح مصر و قاموا بمباركتهما داعين الله أن يسعدهما و يتمم لهما على خير.

     

    كان هناك أيضًا بعض التعليقات الممازحة للفنان حمدي الميرغني بأنه قد تخلى عن الشعر المجعد بسبب احتفاله بهذه المناسبة السعيدة.

     

    ُيذكر أن الفنان الكوميدي حمدي الميرغني و الفنانة إسراء عبد الفتاح قد جمعتهما علاقة حب عاطفية أثناء عملهما في مسرحية "مسرح مصر" الشهيرة مع الفنان أشرف عبد الباقي. أعلنا بعد ذلك عن هذه العلاقة في شهر مارس الماضي بإقامة حفل خطوبة بسيط.

     

    أول عمل فني للعاروس هو في الدراما التليفزيونية من خلال مسلسل "فيس أبوك" عام 2014. اشتركت أيضًا في مسرحية "تياترو مصر" من ضمن فريق النحم أشرف عبد الباقي عات 2013. اشتهرت أكثر بعد نجاح مسرحية "مسرح مصر" كما قامت الفنانة إسراء عبد الفتاح بالمشاركة في خمس أعمال فنية درامية منها "صد رد" و "سكر برة".

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع