بالصور: عقد قران حمدي المرغني و إسراء عبد الفتاح نجمي "مسرح مصر"

Ahmed Ibrahim
  •  

    بعد أن عرض نجم مسرح مصر، الفنان الشاب حمدي الميرغني، طلب الزواج بطريقة مضحكة و غريبة على زميلته و حبيبته الفنانة إسراء عبد الفتاح، قرر العروسان إقامة عقد قرانهما. سيشهد على عقد الزواج النجم أشرف عبد الباقي.

     

    انتشر منذ ساعات قليلة و لأول مرة صور من عقد قران الفنان حمدي الميرغني و الفنانة إسراء عبد الفتاح عبر مواقع التواصل الإجتماعي. تم عقد القران أمس بداخل مسجد المشير طنطاوي في منطقة التجمع الخامس وسط حضور عدد كبير من نجوم الفن، بالإضافة لحضور نجوم مسرح مصر الشهير.

     

    إقرأي أيضًا:

    بالصور: تفاصيل حفل زفاف وفاء قمر التي أثارت الجدل بسبب فستانها!

    بالصور: هكذا طلب حمدي المرغني الزواج من إسراء عبد الفتاح نجمي مسرح مصر!

    بالفيديو: كندة علوش تكشف أسرار حفل زفافها الخيالي

  • العاروسان في قمة السعادة

    هنأ النجم أشرف عبد الباقي العروسين و حرص على مشاركتهما الفرحة والسعادة و أن يكون هو الشاهد على عقد زواجهما. ظهر الفنان الكوميدي حمدي الميرغني في الصور وهو مرتديًا بذلة زرقاء اللون، بينما إرتدت خطيبته الفنانة إسراء عبد الحميد فستان من الدانتيل الطويل و الأنيق باللون الأبيض.

  • صور على المرجيحة

    تداولت الصحف الإلكترونية العديد من الصور الظريفة و المضحكة التي جمعت بين العروسين حمدي الميرغني و الفنانة إسراء عبد الفتاح. ظهرا فيها حمدي و إسراء و هما يمرحان على المرجيحة. هناك بعض الصور أيضًا التي بدى فيها العروسين بلقطات رومانسية و هما يحتضان بعضهما البعض.

  • "أطيب وأحن واحدة في الدنيا"

    قام نجم مسرح مصر بنشر صور من الخطوبة عبر موقعه الرسمي بتطبيق الإنستقرام اليوم الذي يسبق عقد القران معلقًا على الصور قائلًا: "ألف مبروك عليا أطيب وأحن واحدة في الدنيا". كما علق على صورة أخرى لهما قبل عقد قرانهما قائلًا: "إمبارح خطيبتي و النهار دة مراتي".

     

    اجتاحت الصور الكثير من التعليقات من قبل متابعي و محبي الفنان حمدي المرغني و زوجته إسراء عبد الحميد مباركين لهما و متمنين لهما الحب و السعادة. قام شخص من جمهوره بمزح حمدي و ذلك بسبب استغناءه عن شعره المجعد لكي يحتفل بهذه المناسبة السعيدة.

  • عرض زواج إبداعي

    من الجدير بالذكر ان الفنان الكوميدي حمدي الميرغني قام مؤخرًا بعرض الزواج على حبيبته الفنانة إسراء عبد الحميد بأسلوب غير معتاد عليه و مضحك. قام بنشر صورة له عبر صفحته الشخصية على الإنستغرام ظهر فيها مع مجموعة من أصدقائه مكتوب على قمصانهم القطنية: "تتزوجيني؟"

     

    ردت بعد ذلك نجمة مسرح مصر بنفس الأسلوب الطريف و نشرت صورة تجمعها مع صديقاتها معلقة : "موافقة"، ذلك أيضًا عبر حسابها الرسمي الإنستقرام.

  • شائعات تحققت

    انتشرت في الفترة الأخيرة العديد من الأقوال التي تؤكد عن وجود علاقة حب تجمع بين حمدي و إسراء إلى أن قرر الأول الإعلان عن ارتباطه بها و عن قصة حبهما بإختيار هذا الأسلوب المضحك و المرح لعرض الزواج.

     

    كان سب انتشار تلك الشائعات عن علاقة عاطفية تربط بين نجمي مسرح مصر هو ظهورهما في حفل زفاف صديقهما الفنان محمد أسامة المعروف بـ"أوس أوس" و هما متشابكي الأيدي.

     

    الجدير بالذكر أن الفنان حمدي يقوم حاليًا بتصوير مسلسله الجديد "الضايعين" الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم. يشاركه البطوله نخبة عالية من نجوم الفن و المسرح مثل الفنانة دنيا سمير غانم، النجم سمير غانم، محمد ثروت، بيومي فؤاد، محمد إسلام، شيماء سيف وغيرهم.

     

    تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف حول مجموعة من الأشخاص الذين يتوجهون بطائرة إلى الصين و تضطرهم الظروف للهبوط في تايلاند.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع