بالفيديو: كندة علوش تكشف أسرار حفل زفافها الخيالي

Ahmed Ibrahim

أثناء حوار النجمة السورية "كندة علوش" مع الإعلامي صبحي عطري في برنامج "ET بالعربي" تحدثت عن كواليس حفل زفافها على النجم عمرو يوسف.

 

قامت كندة بالرد على الانتقادات التي تعرضت لها بعد الاحتفال بحفل زفافها  وقالت خلال لقائها: "ان كل شيء جيد وعلى ما يرام بعد الزواج، أما عن الأخبار التي انتشرت بعد حفل الزفاف، فمثل هذه الأخبار تأخذ وقتها فقط".

 

ذكرت أنها منذ أن بدأت مشوار التمثيل وهي مقررة أنها لا تتخذ هذه المهنة كل حياتها و أنها كانت لا ترغب أن يكون حفل زفافها تحت الأضواء. بالفعل كان من المقرر أن يقام حفل زفاف صغير و لكن زوجها الفنان عمرو يوسف اتخذ قرار آخر وقرر إقامة حفلين للزفاف.

 

الحفل الأول كان للعائلة والثاني  للأصدقاء. أما عن فستان زفافها الأول، فصرحت بأن الإضاءة كانت غير جيدة بالإضافة إلى أن أجوائه كانت هادئة وبسيط للغاية. على عكس ما توقعه الجمهور و أن هناك شائعات خاطئة لكل من قال أن الفستان الذي ارتدته هو فستان زفاف جدتها.

 

أضافت كندة أنه يوجد العديد من الشائعات والأخبار المنتشرة الكاذبة وغير الصحيحة بالمرة وقد تتسبب في إزعاجها كثيرًا ، لأنه من الممكن أن تسيء إليها أو لزوجها وعائلته.

 

 

عندما سألها الإعلامي صبحي عطري عن الفيديو التي تم تسريبه للمطربة شيرين عبدالوهاب وعن الكلام الذي قالته عن الهضبة عمرو دياب أثناء حفل زفافها قالت: "إنها كانت في حفل خاص وأنه لا داعي لكل هذا".

بينما عن الصور المسربة لحفل الزفاف فأوضحت أنها كتبت رسالة لكل المدعوين بعدم إلتقاط الصور أو التصوير الحي أثناء الفرح. لكن لم تستطع هي و زوجها الفنان عمرو يوسف إرسالها لكل الغرف بالفندق ذلك لضيق الوقت.

 

من الجدير بالذكر، أن حفل زفاف النجمة كندة علوش والنجم الوسيم عمرو يوسف قد تم مؤخرًا و أنهما قاما بالإحتفال بزواجهما مرتين. المرة الاولي في القاهرة لحضور اهل العروسين والمرة الثانية قد اقيم حفل كبير في أسوان بصعيد مصر. نفس الفندق الذي شهد تصوير مسلسل جراند اوتيل وقد اقيم الحفل بحضور عدد كبير من الوسط الفني منهم شيرين وتامر حسني ودنيا عبد العزيز واصالة وابنتها شام واحمد داود وزوجته.

 

كما قد احتفلت أيضًا النجمة كندة علوش مع زوجها عمرو يوسف بعيد ميلادها الـ 34 في حفل بسيط بحضور الاهل والأصدقاء ووالدة كندة. قامت كنده بنشر صوره لها علي حسابها الرسمي على الانستجرام برفقة والدتها وزوجها عمرو يوسف. مما نالت الصورة علي اعجاب متابعيها وقاموا بتهنئتها بعيد ميلادها وتمنوا لها حياة سعيدة في حياتها الشخصية والعملية.

 

من الجدير بالذكر أن النجم عمرو يوسف يصور مسلسله الجديد نقطة و من أول السطر المقرر عرضه في رمضان القادم. والذي يشاركه البطولة فيه دينا الشربيني و دلال عبد العزيز و ريم مصطفى واحمد بدير ونهي عابدين. المسلسل من كتابة وتأليف احمد شوقي واخراج اسلام خيري.

 

يعرض حاليًا لكندة علوش مسلسل حجر جهنم على احدي القنوات الفضائية من تأليف هالة الزغندي واخراج حاتم وخالد الحجر. المسلسل من بطولة النجمة شيرين رضا واياد نصار وأروي جودة وفريال يوسف وهانى عادل وسلوى عثمان وفراس سعيد وريم مصطفى.

 

إقرأي أيضًا:

تفاصيل شروط حفلة عمرو دياب التي أثارت الجدل!

بالفيديو: سميرة سعيد: "الأغنية دي إتعرضت عليا قبل أنغام"

كريستين ستيوارت نجمة الحملة الترويجية لحقيبة غابرييل شانيل

بالفيديو و الصور: ميريام كلينيك ترقص مع شباب في بيتها بمصر

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع