بالفيديو و الصور: ميريام كلينيك ترقص مع شباب في بيتها بمصر

Ahmed Ibrahim
  •  

    قامت الفنانة اللبنانية و عارضة الأزياء ميريام كلينك بنشر صور جديدة لها من منزلها الجديد في مصر عبر حسابها الرسمي بالإنستجرام. ذلك بعد تصريحها  عن تركها للبنان وإنتقالها إلى مصر لكي تقيم فيها.


    بدأت اللبنانية المثيرة للجدل ميريام كلينك بتسجيل 5 أغنيات جديدة في مصر و عبرت عن فرحتها بإنتقالها إلى هناك.

     

    نشرت لجمهورها عدة صور من داخل منزلها الجديد بمصر و علقت على إحداهم قائلة: "بيتي في مصر و مبسوطة قوي". ذكرت عارضة الأزياء ميريام أنها سوف تنتقل إلى مصر و أنها قد اشترت منزلًا مطلي باللون الزهري. كانت الصور مخالفة لكلامها بعد أن ظهرت جدران المنزل الجديد باللون البنفسجي.


    إقرأي أيضًا:

    لماذا هجرت ميريام كلينك لبنان وإتجهت إلى مصر؟

    بالفيديو: شيرين عبد الوهاب ترفض أن تكون مثل إليسا وأحلام

    بالصور: هذا هو مكان وتكلفة ولادة أمل علم الدين الخيالية

  • على سياق آخر، تداولت اللبنانية ميريام كلينك مقطع من فيديو لها برفقة فريق عملها بداخل استوديو التسجيل في مصر حيث ظهرت و هي ترقص مع فريق عملها. علقت على هذا الفيديو قائلة : "أحب مصر و الناس الإيجابيين.. جنون في الاستديو" وذلك من خلال حسابها الرسمي على الإنستغرام.

     

    نشرت كلينك أيضًا فيديو لحوار صحفي تم إجراؤه معها و هي في مصر بعد الحفلة. انهالت عليها التعليقات عن جمالها و عن مدى ثباتها أمام الكاميرا و أثناء إجراء الحوار.

  • من الجدير بالذكر أنه قد حدث خلاف نشب بين ميريام كلينك و الفنان اللبناني جاد خليفة بسبب إطلاق أغنية " فوتت الغول". أثارت هذه الأغنية بلبلة و هجوم حاد في الشارع اللبناني و العربي. بعد ذلك، تمت المصالحة بينهما و ذكر الفنان جاد خليفة في تصريح له من مجلة " الفن " أنه سوف يطل مرة أخرى مع عارضة الأزياء اللبنانية ميريام كلينك في حفل بألمانيا.

     

    أضاف أيضًا أنه سوف يحضّر مجموعة من الأعمال الفنية و يطلق أغنية لبنانية مصورة على طريقة الفيديو كليب في الأسابيع المقبلة، كما أنه يصور حاليا أغنية عراقية مع المخرج محمود رمزي.

     

    الجدير بالذكر أن الفنان اللبناني جاد خليفة قد نشر عبر حسابه الرسمي على صفحات التواصل الإجتماعية بموقع الفيس بوك صورة له برفقة ميريام كلينك و كتب على الصورة معلقًا عليها بعبارة : "عشاء مع صديقتي العزيزة ميريام كلينك.

  • من الجدير بالذكر أن هناك حساب ساخر عبر موقع تويتر بعنوان "عديلة"، قام بنشر صورة للفيديوهات الأكثر انتشارًا وشعبيةً على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب في مدينة لبنان. كانت النتيحة صادمة و غير متوقعة لعدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي. حصل فيديو كليب أغنية "فوتت الغول" الذي يجمع بيبن الفنانة اللبنانية ميريام كلينك و الفنان اللبناني جاد خليفة على أعلى نسبة مشاهدة. سجل الأرقام القياسية بين الفيديوهات الأكثر انتشارًا و تداولًا ذلك برغم الغضب و الهجوم الشديد الذي أثار عدد كبير من الجمهور.

     

    على صعيد آخر، تعرضت ميريام كلينك مؤخرًا للهجوم الشديد من قبل الجمهور بسبب نشرها لتعليق طويل عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك. قالت انها سوف تنجب طفلًا السنة القادمة من رجل صربي و سوف تمنح الطفل لقبها. هاجمت العقلية المتزمتة للرجل اللبناني و أضافت : "لو كنت بلبنان كنت بدي انطر ذكر ليسجلوا باسمو وي… بيا اذا ما اشطني هيدا جو المرا اللبنانية". مما أثارت غضب الجمهور الذي رأى أن هذه الكلمات غير لائقة و ليست مناسبة مع عادات و تقاليد الوطن العربي.

(1)  

إعلانات google