بالفيديو: لماذا هجرت ميريام كلينك لبنان وإتجهت إلى مصر؟

Ahmed Ibrahim

قامت النجمة اللبنانية ميريام كلينك بنشر صورة لها عبر حسابها الرسمي بالإنستقرام معلنة أنها أوشكت على الإنتهاء من تسجيل أغنية بعنوان "عايزة أطير في السما". كتبت على الصورة معلقة: "سوف أسجل أغنية ثانية بعد أيام".

 

أعلنت ميريام أنها المسؤولة عن انتاج أغنياتها في لبنان و كتبت: "في لبنان أنا أتولى تلك الناحية أساساً، ما بدفع كتير مصاري عالفن، لكنني محظوظة بالانتشار السريع".

 

صرحت النجمة أنها قد حصلت على منزل لونه زهري في مصر و قد انتقلت إلى هناك لتستقر بحياتها و انها لن تعيش مرة أخرى في لبنان. كان هذا القرار بحسب ما صرحت به ميريام، بسبب تكاثر الغيرة التي تسبب المشاكل للآخرين في لبنان. علقت على هذا القرار و قالت: "سأحصل على خمس أغنيات و قد حصلت على منزل قاموا بطلائه باللون الزهري بأكمله، سأعيش هناك لأن في لبنان باتت الغيرة مستفزة و هناك أشخاص يأكلون بعضهم البعض".

 

من الجدير بالذكر أن ميريام كلينك قامت بتسجيل أول أغنية باللهجة المصرية بعنوان "شاي بالنعناع " من كلمات فضل الراوي و ألحان شادي البنان. أعلنت عن هذه الأغنية من خلال فيديو جديد تداولته عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام. قالت في الفيديو : "أنا في صوت الحب هنا في القاهرة و عم سجل لأول مرة اغنية مصرية اسمها شاي بالنعناع من كلمات فضل الراوي والحان شادي البنان". ظهر الملحن شادي البنان معها في الفيديو وقال : "احنا فرحانين قوي بوجود ميريام معانا في استديو صوت الحب و يا رب الاغنية تنجح و تكسر الدنيا". نشرت الفنانة فيديو جديد يجمعها أيضًا بالملحن شادي البنان وهما يرقصان على مطلع الأغنية.

 

الجدير بالذكر أنه في يوم شم النسيم و عيد الفصح قامت النجمة اللبنانية وعارضة الأزياء ميريام كلينك بإحياء حفلة غنائية وذلك لأول مرة في مصر. كان يشاركها في الحفل النجم المصري حسام حبيب و النجمة المصرية مروة نصر.


 

 

 

ذكرت بعد المصادر أن ميريام كلينك لم يعلم أحد بفقرتها الغنائية، إلا أنها فاجئت جمهورها بوجودها في الحفل و غنت لفترة وجيزة ثم غادرت.

تهتم ميريام كلينيك دائمًا بمشاركة جمهورها بمقتطفات و فيديوهات من حياتها اليومية على حسابها الشخصي بالإنسغرام. قامت من قبل بنشر فيديو لها ظهرت فيه و هي ترقص و تتمايل بفستان شفاف مما أثار الجدل بين متابيعها.

هذا الفيديو تم تصويره من داخل نادي ليلي على ضفاف نهر النيل في مصر. عبرت ميريام كلينك عن فرحتها بوجودها في مصر و عن حبها للشعب المصري قائلة : "أعشق الشعب المصري، فهنا ما من أشخاص يغارون وما من متعجرفين."

 

شاهدي الفيديو من هنا.

 

أثار هذا الفيديو إعجاب الكثير و حقق ردود فعل هائلة و نال أكثر من 27 ألف مشاهدة عبر تطبيق الإنستجرام.

 

على جانب آخر فقد نشرت ميريام مؤخرًا فيديو مثير للغاية عبر حسابها الرسمي و هي عارية تمامًا . ظهرت فيه بشعر أصفر و ترقص وتتمايل على أنغام الموسيقى الغربية. كانت ميريام تصور هذا الفيديو أثناء تصويرها لأغنيتها الجديدة. علقت على هذا الفيديو قائلة: "نحن نصور فيديو كليب اغنيتي الجديدة أوهاهاهاها… الجرصة قريبًا . حيث لا يجرؤ الآخرون". بعد ساعات قامت ميريام كلينك بحذف الفيديو.

 

إقرأي أيضًا:

بالفيديو: شيرين عبد الوهاب ترفض أن تكون مثل إليسا وأحلام

بالصور: هذا هو مكان وتكلفة ولادة أمل علم الدين الخيالية

تفاصيل طلاق سمية الخشاب من زوجها السري!

بالفيديو والصور: أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

عمرو يوسف لفتاة من الجمهور: لا تجلسي بجانب هذا الشاب!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع