بالفيديو: شيرين عبد الوهاب ترفض أن تكون مثل إليسا وأحلام

Ahmed

 

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعية فيديو قصير للنجمة شيرين عبد الوهاب أثناء كواليس أحد حفلاتها.

 

 

ردت شيرين على أحد الموجودين الذي لقبها بـ "ملكة الإحساس" بأنها رافضة هذا اللقب كليًا. قالت: "ما بحبش الكلمة دي ... أنا مش ملكة" و كانت طريقة شيرين غريبة و غير متوقعة بالإضافة إلى صراحتها العفوية. جمعت بين الضحك و الجدية لكنها شددت على أنها ليست "ملكة". كانت هناك سيدة بجانبها و ردت عليها قائلة: "ملكة و نص" لترد عليها شيرين عبد الوهاب من جديد و تقول: "أنا من الشعب".

 

بعد نشر هذا الفيديو من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي، حدثت بلبلة بين متابعي و جماهير الثلاث نجمات. بين محبي النجمة المصرية "شيرين عبد الوهاب"، محبي النجمة الإماراتية "أحلام" التي تعرف بلقب "الملكة" و أيضًا النجمة اللبنانية "إليسا" التي تعرف في الوطن العربي بلقب " ملكة الإحساس".

 

اعتبروا متابعي كلًا من النجمتين إليسا وأحلام أن فيديو النجمة شيرين يعتبر إهانة للنجمتين. اعتبر الآخرين أن النجمة شيرين عبد الوهاب لا تملك عقدة الألقاب في مسيرتها الفنية و أنها  ترفض التمثل بزميلتها.

 

رأى الأخرون أن شيرين تتعالى على جمهورها و على الشعب الذي هو في الأصل سبب نجاحها و تقدمها حتى الآن. أضافوا أن شيرين قد سخرت من أحلام و اليسا بطريقة غير مباشرة و ذلك لتمسكهم بهذه الألقاب. ذكروا أنها ليست المرة الأولى التي تهين فيها شيرين زميلتها المطربة اللبنانية. كان هذا رأي البعض على الرغم من عفويتها عندما قالت هذه الجملة!

 

شاهدي الفيديو من هنا.

 

من الجدير بالذكر أنه قد تداولت أخبار جديدة بإنسحاب النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب من الموسم الخامس من برنامج The voice. هذا بعد قرار الإعلامي علي جابر بأنه يرغب في تبديل لجان التحكيم منعًا لحدوث حالات الملل والروتين. وضحت النجمة شيرين عبد الوهاب من قبل بعدم مشاركتها في أي برنامج من برامج المسابقات، كما أن كرسي The voice مازال يستهويها. جمهور المطربة شيرين ينتظر الرد منها على تلك الأخبار و تأكيد هذه المعلومات.

 

من جهة أخرى، من خلال حفلة شيرين الأخيرة الضخمة بدار الأوبرا في مدينة دبي بكت النجمة المحبوبة أمام جمهورها متأثرة بأحد أغنياتها المتميزة. هذا الحفل من أروع حفلاتها حيث كان به الكثير من المواقف واللحظات المؤثرة التي عاشتها مع جمهورها الحبيب.

 

إقرأي أيضًا:

بالصور: هذا هو مكان وتكلفة ولادة أمل علم الدين الخيالية

تفاصيل طلاق سمية الخشاب من زوجها السري!

بالفيديو والصور: أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

عمرو يوسف لفتاة من الجمهور: لا تجلسي بجانب هذا الشاب!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع