بالصور: هذا هو مكان وتكلفة ولادة أمل علم الدين الخيالية

Ahmed Ibrahim

 

قامت بعض المواقع الأجنبية بتداول خبر ولادة أمل علم الدين المحامية الشهيرة بأمل كلوني زوجة العالمي جورج كلوني لطفليها التوأم .

 

 

كشفت مجلة Womans day عن مكان ولادة أمل كلوني لطفليها الذي تصل تكلفته لما يقارب 1.3 مليون دولار حتى تلد أمل كلوني في ظروف تتناسب مع ولديها. صرحت بعض المصادر المقربة لديهم أن جورج كلوني وزوجته لا يهتما بالتكاليف المادية ولكنهما يرغبان في منح الراحة النفسية والجسدية للأم وطفليها التوأم.

 

 

قام النجم الأمريكي جورج كلوني بحجز جناح كامل في مستشفي من أكبر مستشفيات لندن و هو "تيلسي اند ويستمنستر" بمقابل 588 ألف دولار في الأسبوع الواحد. الممرضة التي سترافق أمل كلوني و طفليها التوأم ستتقاضى 30 ألف دولار و خبيرة التدليك العالمية ستتقاضى 5 آلاف دولار.

 

قاما جورج وزوجته بإختيار المربية الخاصة بتربية الطفلين التي سوف تحصل على 400 ألف سنويًا و الطاهي الخاص الذي سيقوم بتحضير الطعام للعائلة هو الطاهي الإيطالي الشهير "ريكاردو دو برا".

 

تحدث مؤخرًا النجم كلوني لأول مرة عن خبر حمل زوجته بطفليهما التوأم و عن انتظاره الحار لهما أثناء الحوار الذي أجراه المذيع الفرنسي" لورينت ويل ". قال النجم: "نحن مسمتعين و سعداء للغاية، سيكون الأمر بمثابة مغامرة، سنحتضنهما بأذرع مفتوحة".

 

عندما سأله المذيع "لورينت ويل" عن كيفية استقبال أصدقائه لخبر انتظار التوأم كان رد كلوني: "لقد سخروا مني في بداية الأمر، ثم بدئوا في إصدار أصوات بكاء الأطفال الرضع و إزعاجهم". أضاف أن اصدقائه فيما بعد فرحوا له كثيرًا ودعموه و قالوا له أنه سوف يكون أب رائع لأجمل طفلين. أكد أيضًا أنه سوف يحب تجربة الأبوة بكل تفاصيلها.

 

ذكر جورج كلوني ذو الـ 56 سنة أن: "هذا العمر أفضل" ليصبح أب، حيث أن النجم الفرنسي "جان بول بلموند" قد رزق بطفل و هو في عام الـ 70. ذكر كلوني أيضًا انه يعتبر هذا النجم ملهمه الوحيد.

 

طبقًا لمجلة "People " الأمريكية، كلوني قد صرح بأنه ليس من السهل أن يستوعب فكرة أن يكون أب لتوأم إلا أنه أشار أنه متحمسًا جدًا لهذه التجربة. ذكر موقع ET أن كلوني قرر أن يسمي التوأم كاسا casa وأميغو Amigo، لكن زوجته أمل علم الدين لم توافق بعد و بعدها قال كلوني أن هذه الأسماء مجرد مزحة.

 

على الصعيد الفني، فيلم "Suburbicon" هو آخر التجارب الإخراجية لجورج كلوني الذي تقوم ببطولته النجمة جوليان مور Juliane Moore. صرحت أثناء التصوير أن جورج يتعامل مع الأطفال تعاملًا رائعًا لذلك فإنها واثقة من أنه سيكون أبًا رائعًا.

 

احتفل النجم جورج كلوني مؤخرًا بعيد ميلاده وتحدث عن هدية زوجته و وصفها بأنها هدية غالية، مميزة و عزيزة على قلبه. بعد إصرار من الصحفيين على جورج كلوني طالبوه بالكشف عن الهدية و لكنه لم يقل سوى أنها آلة لجز الأعشاب. جورج يحب الزراعة كثيرًا كما أن لديه حديقة في منزله ببريطانيا و هو الذي يقوم بالعناية بها بنفسه.

 

إقرأي أيضًا:

سفر عمرو دياب ودينا الشربيني معًا إلى دبي.. هل تتحقق شائعة الزواج؟

تفاصيل طلاق سمية الخشاب من زوجها السري!

بالفيديو والصور: أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

عمرو يوسف لفتاة من الجمهور: لا تجلسي بجانب هذا الشاب!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع