سافر عمرو دياب و دينا الشربيني معًا إلى دبي.. هل تتحقق شائعة الزواج؟

Ahmed Ibrahim

 

تم تسريب خبر سفر النجم عمرو دياب مع الفنانة دينا الشربيني إلى دبي من خلال بعض المصادر الخاصة في مطار القاهرة.

 

 

كشفت بعض التقارير الصحفية أن الهضبة عمرو دياب و النجمة دينا الشربيني قد أنهيا إجراءات سفرهما إلى دبي على متن الخطوط الإماراتية في رحلة رقمها 926. كانا متواجدان معًا في صالة كبار الزوار و ذلك بمقابل رسوم مالية تم تسديدهم في إخطار واحد.

 

أضافت تلك المصادر أن دينا دونت اسمها ثلاثيًا وهو دينا محمد عبد الباري دون إضافة لقب الشربيني ولم يعرف أحد ما السبب في هذا. من هنا عادت التساؤلات حول شائعة زواج النجم عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني. هل تزوجا حقًا أم انهما في رحلة عمل سويًا؟ هذا هو السر الذي مازال لا يعرفه أحد!

 

الجدير بالذكر أن بعض الشائعات قد تداولت في شهر يناير الماضي حول زواجهما و كثرت الأقاويل و المشادات. على الرغم من تداول هذا الخبر بشكل كثيف إلا أنهما لم يعلقا عليه لا بالنفي و لا بالتأكيد فالتزما الصمت و التكتم. أثار المنتج أحمد السيد التساؤلات أيضًا حول هذه الشائعة عندما نشر صورة له تجمعه بدينا الشربيني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، علق على الصورة قائلًا: "مبروووك".

 

أثار الشك و الجدل عند البعض بأن هذه المباركة بشأن زواجها من الهضبة عمرو دياب، لكن أكد البعض الآخر أن سبب المباركة قدومها على عمل جديد يجمعها بالمنتج أحمد السيد.

 

حدثت مشادة كلامية أيضًا حول معرفة حقيقة هذه الشائعة عبر الهواء مباشرة أثناء حديث الصحفي محمد فتحي و مذيعة برنامج "صباحك مصري". قامت مذيعة البرنامج بإلقاء سؤال للصحفي محمد لتستفسر عن حقيقة هذه الشائعة. كان رد محمد فتحي منفعلاً للغاية و أكد أن هذا الأمر شخصي وليس من حق أحد أن يتدخل أو يتحدث فيه. من شدة انفعاله سأل المذيعة: "لماذا ترغبين في معرفة الأمر؟"، لترد هي "حتى نفرح له".

 

بعد اجابتها قام الصحفي محمد فتحي بإلقاء سؤال لها مرة ثانية قائلًا: "انتي هتفرحي لو عمرو دياب طلع متجوز دينا الشربيني؟"، لتجيب هي بدورها  بالنفي. أشار في النهاية أنها واحدة من جمهوره و ترغب منه أن يغني ويمتعهم بأغانيه فقط. مع حدة الموقف اضطرت مذيعة برنامج " صباحك مصري " لإنهاء الحوار سريعًا قائلة له: "شرفتنا الحبة دول".

 

الجدير بالذكر، أن بعد نشر هذه الشائعة لم ينفيها أحد، سوى هدى الناظر مديرة أعمال الهضبة والسوبر ستار عمرو دياب.

 

على الصعيد الفني، نشر الهضبة عمرو دياب على صفحته الرسمية على موقع الانستغرام أنه يستعد لإحياء حفل بمناسبة شم النسيم في كايرو فيستيفال مول في التجمع الخامس. من المقرر إقامة الحفل في 5 مايو القادم.

طرحت الشركة المنظمة لحفل عمرو دياب أسعار تذاكر الحفل تتراوح بين 750 جنيهًا للطاولة العالية و اللاونج و250 جنيهًا للجلوس في نهاية المسرح. ذكرت صفحة Ultras Diabian على الفيس بوك أنهم على تواصل دائم بالشركة المنظمة لحفل الهضبة و أن التذاكر قد أوشكت على الإنتهاء.

 

إقرأي أيضًا:

تفاصيل طلاق سمية الخشاب من زوجها السري!

بالفيديو والصور: أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

عمرو يوسف لفتاة من الجمهور: لا تجلسي بجانب هذا الشاب!

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع