تفاصيل طلاق سمية الخشاب من زوجها السري!

Ahmed Ibrahim

 

قام الصحفي اللبناني ايلي باسيل بتداول خبرا عن الفنانة سمية الخشاب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي على "الانستقرام" وذلك بسبب حدوث ضجة كبيرة حول تفاصيل طلاق النجمة سمية الخشاب من زوجها اللبناني  ب6 شهور فقط وقد نشرت شائعات ان هذا الزواج سريا وأنه يصغرها ب20 سنة .

 

حيث كتب ايلي قائلا: dommage كتير كبير لسميّة الخشّاب!! سميّة اتطلّقت من ساعات معدودة وللمرّة الألف يمكن، المهمّ اتطلّقت من زوجها اللبناني السّري اللي تزوّجته من ستّ أشهر تقريبًا واللي بيصغرها بعشرين سنة! يذكر إنّو طليقها كان already مْجَوَّز وعنده صبي".

 

 

 

بعد كتابة ايلي باسيل هذا الخبر في حق سمية الخشاب اجتاحت التعليقات من قبل متابعيه ومطالبينه بالمزيد من التفاصيل عن هذا الخبر، بينما قال البعض الأخر أن سمية الخشاب متزوجة من طيار مصري وليس لبناني، وهناك من شك في هذا الخبر وأنه غير صحيحا.

 

على الرغم من نشر هذا الخبر السيء لم تعلق النجمة المصرية سمية الخشاب على تداول هذا الخبر وقت نزوله.

 

لكن منذ ساعات قليلة خرجت النجمة سمية الخشاب عن صمتها وقامت بنفي خبر طلاقها من الرجل اللبناني  وأنه ليس لديه أساس من الصحة ، مؤكدة عمد زواجها من لبناني ، مشيرة انها لم تنتهي من كثرة الشائعات عليها بسبب عدم كشفها لصورة زوجها لحد الأن وانها متزوجة من رجل مصري ومهنته طيارا ، وان زواجها مستمرا وكانت تتمنى أن تنجب منه ولكن لم يحدث.

 

على الصعيد الفني، تقضي النجمة سمية الخشاب معظم يومها في ستوديو تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد "الحرام" والتي سوف تخوض به الموسم الرمضاني لهذه العام 2017.

 

مسلسل "الحرام " من بطولة النجمة دينا فؤاد ، ويسرا اللوزي، ومها أحمد، وفادية عبد الغني، وحسن عيد، وبيومي فؤاد،  والكثير من الفنانين، ومسلسل " الحرام" من تأليف سماح الحريري وإخراج أحمد شفيق.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي شعبي حيث تجسد النجمة سمية الخشاب دور "دجالة" تسكن فى حارة شعبية وتقوم بالنصب على الأشخاص اللذين يلجأون إليها عن طريق إقامة زارات وأعمال وأحجبة يعتقدون أنها سوف تفيدهم في حل مشاكلهم بهذه الطرق الخادعة وعندما يلجأ لها رجل أعمال ثري فإنه يقوم بكشف نصبها ومن هنا سوف تتعرض لمواقف تقلب حياتها رأسا على عقب ةان هذه الدجالة تقوم بالنصب على الناس تحت حماية معلم الحارة و الذى يقوم بتجسيد دوره الفنان "بيومى فؤاد".

 

من الجدير بالذكر أن الفنانة سمية الخشاب غابت العام الماضي عن الدراما التلفزيونية الرمضانية ولكن العام قبل الماضي طلت النجمة سمية الخشاب مع الفنانة فيفي عبده في مسلسل "يا أنا ياأنتي " لعام 2015 وهذا ليس أول تعامل لها مع فيفي عبده ولكنها شاركتها البطولة من قبل في مسلسل" كيد النسا" ومسلسل "الحقيقة والسراب.

 

من جهة أخرى وقد تعرضت النجمة سمية الخشاب لحالة من السخرية من قبل رواد صفحات التواصل الاجتماعي بسبب مداخلتها الهاتفية وتصريحها عن التكبير والتسبيح وذكر الله.

 

أجرت النجمة سمية الخشاب مداخلة هاتفية في البرنامج الاذاعي "مزنوق فين" الذي يبث عبر الراديو "اينرجي" حيث كان يتحدث عن الزنقة وازدحام المرور فقالت النجمة سمية الخشاب أنها أثناء تواجدها في الازدحام تقوم بالتسبيح وبذكر الله.

 

بعد هذه المداخلة الهاتفية تعرضت للهجوم  على رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومنهم من انتقدعا والبعض الأخر دافع عنهامؤكدين ان لا يجوز لأحد التدخل فجي حياتها وليس من حق احد ان يحاسبها في عبادتها وذلك لان العبادة سر بين العبد وربه.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع