بالفيديو والصور: أول ظهور لسعد المجرد بعد خروجه من السجن

Ahmed Ibrahim

ظهر النجم المغربي سعد المجرد صاحب أغنية "انت معلم" في فيديو وهو بصحبة أصدقائه ومدير أعماله كريم أبي ياغي والفنانة المغربية حكمت.

 

كان هذا الفيديو بعد خروجه من السجن بفرنسا وذلك من خلال صديقه المقرب ومصمم الأزياء الشهير عصام شمة الذي قام بنشر مقطع الفيديو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الفيس بوك.

 

وكان الفيديو مصور بطريقة "السيلفي" وقال عصام شمة أن في مفاجأة كبيرةسوف تظهر لهم الأن فيالكاميرا وقام بإدارة العدسة باتجاه النجم سعد المجرد برفقة أصدقائه، وهم يرددون معا في سعادة غامرة  "هاي جمهوره".

 

قال عصام شمة في ختام الفيديو الأول لظهور سعد المجرد أمام الكاميرا : "سعد المجرد عاد".

 

 

شاهدي الفيديو من هنا.

 

 

قام جمهور سعد المجرد ومحبينه بالتعليقات على ظهوره الأول بعد خروجه من السجن ببعض الكلمات الرقة والمعبرة عن حبهم الشديد له ومتمنين له بتجاوز محنته وبحصوله على البراءة في أسرع وأقرب وقت،وبشكل نهائي، وذلك ليعود إلى فنه المتميز وجمهوره الحبيب.

 

بعد نشر الفيديو تداولت أيضا صورة للفنان المغربي سعد المجرد من قبل متابعيه وظهرت الصورة لسعد المجرد وهو مبتسما ويتناول الغذاء مع صديقه طبيب الأسنان ماجد ناجي ومدير أعماله أبي ياغي

 

 

نالت الصورة على اعجاب جمهوره واجتاحت التعليقات على الصورة حيث الكثير منهم تمنوا له أن يتجاوز محنته ويعود اليهم ومنهم من أشاد أنه فقد الكثير من وزنه وظهور علامات الإرهاق على وجه.

 

من الجدير بالذكر ان صاحب أغنية المعلم قد خرج من سجن فرنسا بالأمس وأنه قد حصل على سراح مؤقت في القضية التي يواجهها ولكن السراح كان بشروط وهي وضع سوار الكتروني في معصمه لكي تتمكن رجال الشرطة الفرنسية من مراقبة كافة تحركاته.

 

بعد خروج النجم سعد المجرد من السجن  مباشرة قام بإجراء مكالمة هاتفية للفنانة الإماراتية " أحلام" ، عبرت النجمة أحلام عن سعادتها البالغة بهذه المكالمة عبر حسابتها الشخصية على صفحات التواصل الإجتماعي لتكشف لكل متابعيها مدى حبها للفنان سعد المجرد ومدى سعادتها الغامرة لاتصال سعد المجرد عليها حيث علقت قائلة : "كم أسعدتني هذه المكالمة من ابني الغالي سعد لمجرد ادعوا له حبيبي هو الان خارج السجن واسال الله ان يتمم عليه ويعود لبلده واهله بسلام يا رب.

 

من الجدير بالذكر أن سبب دخول سعد المجرد السجن بفرنسا هو تقديم شكوى من قبل فتاة فرنسية ضدالفنان سعد المجرد بتهمة الإغتصاب.

 

حيث المجرد كان يستعد لإحياء حفلة غنائية في فرنسا بالعاصمة باريس ولكن قامت الشرطة الفرنسية باعتقاله، وأن هذه الشكوى لم تكون المرة الأولى حيث قد انتشرت من قبل سنوات أخبار حول حادث اغتصاب أيضا ولكن في الولايات المتحدة الأمريكية في قضية اتهام فتاه للنجم سعد المجرد بإغتصابها.

 

كشف " محمد الامين لصبيحي"وزير الثقافة المغربي من خلال تصريحات صحفية أنه يتابع القضية باهتمام كبير وأنه قد أجرى اتصالات مع السلطات الفرنسية بمجرد معرفته بإلقاء القبض عليه وذلك من أجل توضيح هذه المسألة.

 

مما أوضح "محمد الصبيحي " أنه سوف يفعل كل ماهو ضروري لحل هذه المشكلة وذلك لأن سعد المجرد نجم كبير في الأغنية المغربية.

 

في سياق آخر ، أن النجم سعد المجرد هو نجم مغربي وتميز بأغنيته الشهيرة انت المعلم وقد نالت على اعجاب جمهوره من جميع أنحاء الوطن العربي واحتلت أعلى المراكز ونسب المشاهدة على اليوتيوب لعام 2015.

 

من بعد نجاح انت معلم توالت أغنياته مثل " انتي باغية واحد، مال حبيبي، الى اخر أغنياته "غلطانة" والتي حصدت اعجاب هائلا من قبل محبينه

 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع