عمرو يوسف لفتاة من الجمهور: لا تجلسي بجانب هذا الشاب!

Ahmed Ibrahim

عبر النجم الوسيم عمرو يوسف عن حبه الكبير لزوجته النجمة السورية كندة علوش  أثناء حضوره في ندوة أقيمت في القاهرة بالجامعة الأمريكية. ذكر في حديثه الكثير من الأمور الشخصية والفنية أيضًا.


كشف النجم عمرو يوسف عن سر حبه الشديد لزوجته كنده علوش وعن السبب الذي جعله يحبها ألا  و هو أنها الوحيدة التي تفهمه بسرعة شديدة دون أن يتكلم. هذه الميزة قد تعود إلى كونهما أصدقاء من قبل زواجهما.


أكد أيضًا عمرو يوسف أن سن الزواج لا يقل عن 27 سنة، فقام بالمزاح مع إحدى الفتيات من الجمهور والتي كانت تجلس بجوار صديقها قائلًا: " لا تجلسي بجانبه، اتركي له المكان، فهو سنه صغيراً وسيأتي عليكِ يوماً تتذكري كلامي هذا".

 

علي الصعيد الفني قام النجم عمرو يوسف بنشر فيديو له عبر صفحته الشخصية على موقع الإنستقرام من أول يوم تصوير مشاهد مسلسله الجديد" نقطة ومن أول السطر" في منطقة الحطابة. هذا المسلسل الذي سوف يخوض به الموسم الرمضاني القادم.

 

مسلسل " نقطة ومن أول السطر" من تأليف وكتابة السيناريست أحمد شوقي وإخراج إسلام خيري ومن إنتاج عبد الله أبو الفتوح والمنتج التنفيذي إيهاب بهجت. إضافة إلى المنتجان الفنيان محمد سيد وأحمد يوسف. 

 

مسلسل "نقطة ومن أول السطر" للفنان عمرو يوسف تشاركه فيه البطولة الفنانة دينا الشربيني، ريم مصطفي، دلال عبد العزيز، نهي عابدين، دعاء حجازي، أحمد بدير، خالد كمال، علي الطيب، وآخرين من الفنانين.

 

الجدير بالذكر أن النجم عمرو يوسف قد احتفل مع زوجته كندة علوش باليوم العالمي للتوحد الموافق يوم2 من شهر أبريل. كما إحتفلوا أيضًا النجمة منى زكي والفنانة حنان مطاوع والنجم خالد الصاوي عبر حساباتهم الشخصية علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بهذه المناسبة.

 

هناك عددًا كبيرًا من الفعاليات للتعريف بمرض التوحد وكيفية التعامل مع هذا المرض. كانت أول مرة للإحتفال بهذا اليوم عام 2007 تحت اشراف الجمعية العامة للأمم المتحدة من تنظيم المؤسسات الطبية والمدنية. قامت جمعية الأمم المتحدة بوضع مجموعة من الإرشادات عن مرض التوحد وتعريفاته وأسبابة وطرق التعامل معه. قام النجم عمرو يوسف بغناء أحد أغنيات النجم تامر حسني. صعد عمرو يوسف على المسرح التابع للجامعة الأمريكية وشارك عمرو مع  تامر حسني ديو أغنية "يا أنا يا مفيش". قام الجمهور بإستقبال عمرو يوسف بحفاوة وحب شديد مجرد صعوده على المسرح. قام عمرو بوصف صديقه تامر حسني بكلمة "صديق عمري" وعشرة أكثر من 12 عامًا و"صاحب صاحبه".

قام النجم عمرو يوسف بالمزح مع الجمهور قائلًا:  "أنا غيرت من واقفة المسرح دي قدام جمهور زيكم وهنزل ألبوم السنة الجاية".


الجدير بالذكر أن النجم الوسيم عمرو يوسف قد تألق في موسم رمضان الماضي بمسلسل "جراند أوتيل" والذي حقق نجاحًا باهرًا و مشاهدة جماهيرية عالية خلال هذا الموسم. قام ببطولته في هذا المسلسل نجوم كبيرة مثل النجمة الجميلة سوسن بدر، شيرين، دينا الشربيني أنوشكا، محمد ممدوح، وغيرهم من الفنانين.

 

المسلسل كان من تأليف السيناريست تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضير. على الصعيد السينمائي كان اخر ظهور للنجم عمرو يوسف في السينما هو فيلم "هيبتا، المحاضرة الأخيرة". حقق ايرادات عالية ونال نجاح كبير ومشاهدة عالية في جميع الوطن العربي. فاز هذا الفيلم بجائزة الجمهور منذ أيام قليلة في واشنطن من خلال مهرجان مشاهد عربية.

 

إقرأي أيضًا:

بالصور: مريم حسين برفقة إبنتها وبزيادة وزن مفاجئة تثير الجدل

إنطلاق معرض فنون العالم دبي World Art Dubai 2017

بالصور: إطلالة مريام كلينيك الجديدة التي أثارت الجدل

جينيفر لورانس الوجه الإعلاني الجديد لحملة ديور الجديدة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع