صورة جديدة لحسن الرداد بلوك غريب أثار الجدل!

Ahmed Ibrahim

قام النجم حسن الرداد بنشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير الانستجرام. ظهر فيها بلوك جديد وهو يتدرب في صالة الجيم معلقًا علي الصورة بهذه الكلمات: " ده رئيكشن يدل على مدى سعادتي في التمرين". 
 
ظهر حسن الرداد في الصورة و هو تاركًا شاربه و لحيته بشكل كثيف وبجسم رياضي مفتول العضلات مما أثارت تساؤلات كثيرة من قبل متابعيه عن سبب هذا اللوك وسبب هيئته الجديدة.

حسن الرداد اكتفى بكتابة هذا التعليق المضحك والساخر من صورته. لم يرد على متابعيه الذين سألوه عن سبب هذا اللوك الجديد.
يبدو أن حسن الرداد سوف يطل في مسلسله الجديد "نوح" الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل بهذه الهيئة الجديدة و اللوك الرائع و الذي تشاركه فيه البطولة زوجته النجمة ايمي سمير غانم.

 

Instagram ©
 

يُذكر أن أثناء حضور النجم حسن الرداد مؤخرًا في حفل تكريم بمدينة الكويت بمناسبة العام الحادي والأربعين لصحيفة " الأنباء " الكويتية. قام بنشر فيديو طريف وخيالي برفقة الفنانة التونسية هند صبري عبر حسابه الرسمي على موقع الانستجرام. وظهر حسن الرداد وهند صبري في الفيديو وهما يتبادلان المزح والضحك سويًا أثناء جلوسهما في حفل التكريم. قال لها حسن: "موتموزيل هند حمد الله على سلامتك...تقولي ايه على وجودك النهاردة ووراكي العلم وأنت سفيرة"، لترد عليه هند قائلة : "وأنت رئيس وزراء الكون"..


حسن الرداد وهند صبري ضحكا بشدة من إجراء ذلك الحوار الطريف والخيالي مما أثار هذا الفيديو اعجاب متابعيه وأشادوا بخفة ظلهما سويا متمنين أن يطول مدة هذا الفيديو.

 

تواجدا النجم حسن الرداد والنجمة هند صبري في هذا الحفل لتكريمهما عن مجمل أعمالهما السابقة. حضر العديد من النجوم في هذا التكريم أيضًا منهم النجمة السورية سولاف فواخرجي والنجمة عبير صبري.


الجدير بالذكر أن النجم حسن الرداد قد تم استضافته في برنامج "بيومي أفندي" الذي يذاع على قناة DMC والذي يقوم بتقديمه الفنان بيومي فؤاد. كان يتحاور معه عن موضوع الحلقة "التطبيل والنفاق". عندما سأله الفنان بيومي فؤاد "بتطبل لمين" كان رد الرداد أنه أصبح منافق بعد الزواج  حيث يقوم بالتطبيل والنفاق  لزوجته إيمي سمير غانم بعد زواجه منها.


وجه بيومي فؤاد سؤالًا لحسن: "ما هو أكثر قرار نادم عليه؟" ليكون رد حسن: "الجواز من إيمي ". لكنه كان يمازح معه وأكد أن ما قاله هو سخرية وليس لها أي صلة بالواقع مضيفًا أن من أفضل القرارات التي اتخذها في حياته هو زواجه من إيمي.

 

من الجدير بالذكر أيضًا أن خلال استضافة النجم حسن الرداد علي الراديو 9090  في برنامج  " الليلة عندك" مع الإذاعي فادي إبراهيم. كشف النجم حسن الرداد أنه لم ينتهي من تجهيز منزل الزوجية الخاص به. هو و زوجته ايمي ما زالا ينتقلان بين منزل والدته ومنزل النجم سمير غانم عائلة ايمي.

 

أشار أيضًا أنه يفضل لون منزله أن يكون لون "الأوف وايت" هو نفس اللون الذي تحبه زوجته إيمي سمير غانم. ذلك لأنه يحب ان يكون ديكورات المنزل بالألوان الفاتحة.


أضاف أنه يحب ممارسة هوايته المفضلة و هي إتقاط الصور حيث يقوم بتصوير أي مكان يذهب إليه.

 

إقرأي أيضًا:

بالصور: مريم حسين برفقة إبنتها وبزيادة وزن مفاجئة تثير الجدل

إنطلاق معرض فنون العالم دبي World Art Dubai 2017

بالصور: إطلالة مريام كلينيك الجديدة التي أثارت الجدل

جينيفر لورانس الوجه الإعلاني الجديد لحملة ديور الجديدة

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع