بالصور والفيديو: أنابيلا هلال تضع مولودها الرابع "إيلي"

Ahmed Ibrahim

توجهت الإعلامية اللبنانية انابيلا هلال مقدمة برنامج المواهب الشهير "أراب أيدول" إلى المستشفي بالولايات المتحدة الأمريكية مع زوجها الدكتور نادر صعب وذلك لولادة طفلها الجديد.

 

حرص الطبيب الجراح التجميلي نادر صعب علي الحضور بجانب زوجته لمساندتها في وضعها الصحي أثناء ولادتها لمولودها الرابع  الذي أطلقت عليه بانيلا اسم "إيلي".

 

"إيلي" هو الطفل الرابع لأنابيلا هلال ونادر صعب حيث لديهما ثلاث أطفال آخرين هما ماييفا ونادر جونيور وجولا رفق. نشرت أول صور لأنابيلا هلال ومولودها الرابع إيلي أثناء تواجدها في المستشفي من خلال مجلة لها التي حرصت علي تواجدها مع بانيلا وكانت هي الصور الأولى الحصرية لبانيلا. أشارت بانيلا إلى أن الطفل بكامل عافيته وصحته.

 

صرحت انابيلا مؤخرًا أن عائلتها أهم من أي عمل تلفزيوني قد تفكر للتفرغ له. أكدت أنها تحب العائلة الكبيرة و تود أن تكبر عائلتها في سن مبكر ليكون لديها القدرة علي تقديم كل شيء لعائلتها وهي بكامل صحتها وعافيتها.

 

 

الجدير بالذكر أنه قد نشرت صور لفتاة تدعي كلوديا سواريه علي صفحات المواقع الإلكترونية. هي فتاة رومانية وتشبه بانيلا كثيرًا. من خلال تصفح حسابها الشخصي على موقع الانستجرام قد تبين مدى التشابه بينهما. فهي نسخة طبق الأصل من انابيلا من حيث الشعر الطويل الناعم ونفس لون العيون الزرقاء وملامح الوجه نفسها.  بالكاد تم التفريق بينهما عن طريق لون الخصل الزرقاء والبنفسجية التي توجد على شعر كلوديا في الصور.

 

كلوديا سواريه هي خبيرة تجميل من أصل روماني ولكنها تعيش مع والدتها أناستازيا في الولايات المتحدة الأمريكية. تملك أفضل شركة مستحضرات تجميل معروفة اسمها "أناستازيا بيفرلي هيلز". 

 

تعتبر هذه الشركة، من أهم الشركات في عالم التجميل و تديرها كلوديا بنفسها مع أهم النجوم العالميين.

 

خبيرة التجميل الرومانية كلوديا سواريه التي اشتهرت بشبيهة أنابيلا هلال هي من أهم النشطاء على شبكات التواصل الإجتماعي. تعمل كمقدمة البرامج اللبنانية على هذه المواقع  ولديها ما يقارب الـ 230 ألف متابع على حسابها الخاص بموقع إنستقرام، ومن ناحية أخري يبلغ عدد متابعين بانيلا تقريبا 240 ألف معجب الموقع نفسه.

 

الجدير بالذكر أن أنابيلا هلال قد تعرضت مؤخرًا للعديد من الإنتقادات بسبب التغييرات التي طرأت على إطلالتها الخارجية. لكنها لم تعلّق على الموضوع أبداً بل إكتفت بالرد عن طريق نشر صور لها عبر حسابها الرسمي بالانستقرام  بدون مكياج حيث ظهر جمالها الحقيقي بدون أي تصنع.

إعلانات google