بالفيديو والصور: ريم البارودي تحقن وجهها بالبوتكس وتثير الجدل

Ahmed

ريم البارودي من الفنانات الشابات اللواتي أثبتن موهبتهن المطلقة في عالم التمثيل. عرفت بالعديد من الأعمال التليفزيونية التي اشتهرت بها خاصة في الموسم الرمضاني من كل عام.

 

 

تداولت معظم مواقع التواصل الإجتماعية فيديو للنجمة الشابة ريم البارودي و هي تحقن وجهها بالبوتكس و قد انتشر هذا الفيديو بسرعة البرق. أكدت تلك المواقع أن الفيديو قد انتشر دون علم الفنانة بهذا الأمر.

 

 

عند مشاهدة الفيديو نرى الطبيب جورج زاهر، أخصائي التجميل، و هو يقوم بعملية حقن وجه ريم البارودي و يشرح كيف تتم عملية حقن الوجه و كأنه تم تصويره بشكل أشبه بإلقاء محاضرة. أكد البعض أن الفنانة ريم البارودي كانت تعلم بأن يتم تصويرها و ذلك لعدم احراجها بالأمر.

 

تقوم النجمة ريم البارودي حاليًا بتصوير مسلسلها الجديد "الدولي" التي سوف تخوض به الموسم الرمضاني لهذا العام ٢٠١٧. نشرت مؤخرًا عبر حسابها الشخصي على موقع الانستغرام العديد من الصور أثناء تعاقدها على المسلسل. لاحظ متابعيها تغير شكل وجهها خلال نشرها لهذه الصور، لذلك أكد البعض أنها أوخذت بعد عملية الحقن بالبوتكس.

 

Instagram ©
 

 

Instagram ©

 

مسلسل "الدولي" من إخراج المخرج محمد النقلي و تأليف السيناريست ناصر عبد الرحمن. يشارك في بطولته النجم محمد نجاتي ، أحمد فتحي، محمد لطفي، أحمد صيام، زكي فطين عبد الوهاب، حمدي الوزير، فراس سعيد، شريف باهر، والوجه الجديد الشاب أحمد النقلي. تشارك البطولة من النساء النجمة ريم البارودي، سهر الصايغ، ودنيا المصري مسلسل "دولي" من إنتاج محمد فوزي وأحمد جابر.


على الصعيد السينمائي تستكمل النجمة ريم البارودي باقي مشاهدها في فيلمها السينمائي الجديد "خطيب مراتي" ويشاركها البطولة النجم أحمد سعد. الفيلم تأليف الكاتب أحمد عفيفي ويدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي و رومانسي. يُعرض حاليًا للنجمة ريم البارودي مسلسل "السبع بنات" على شاشة النهار.


في برنامج "دايرة الشر" الذي يبث على قناة صدى البلد، قامت الإعلامية و مقدمة البرنامج "چيسي العاصي" بإستضافة المطرب أحمد سعد في البرنامج. هاجمته بسؤال محرج جدًا عن حقيقة إنجابه من النجمة ريم البارودي. كان رد أحمد سعد: "انتي كده بتتكلمي غلط لأنك تشيرين لعلاقه غير شرعية جمعتني بها".


طلب الفنان أحمد سعد منها بأن تعدل السؤال وهو ما قامت به على الفور و نفي أحمد سعد حقيقة زواجهما و شائعة انجابهما طفلًا. أشار أيضًا إلى أن عائلة النجمة ريم البارودي لا يقبلون بذلك الأمر وليس لديهم أي مشكلة من ارتباطهما وزواجهما علنًا. أثناء الحلقة أضاف المطرب أنه مازال يحب ريم و لكنهما متشابهان كثيرًا حيث قال: "مينفعش سالب مع سالب و لا موجب مع موجب".

 

الجدير بالذكر أن النجمة ريم البارودي سبق و نشرت عبر حسابها الرسمي بموقع الإنستغرام  أحدث صور لها بلوك وبملامح جديدة و مختلفة. فإجتاحت عليها التعليقات من متابعيها و قد أثارت الصور استغرابهم الشديد.

 

بدت النجمة ريم البارودي في الصور بشعر أشقر "كاريه"، أي قصة على الكتفين، و ظهرت و كأنها شقراء. أما عن ملامحها فإعتمدت على مكياج خبير التجميل "علاء التونسي" الذي غير ملامحها و كادت أن تبدو فتاة أخرى.

 

كان تعليق ريم على الصور "قريباً جداً" دون أن تكشف ما هو العمل الجديد المرتقب. من المتوقع أن تكون جلسة تصوير جديدة خاصة أن المصور محمود عاشور كان موجودًا بالصور التي قامت بنشرها.

إقرأي أيضًا:

بالصور: مريم حسين برفقة إبنتها وبزيادة وزن مفاجئة تثير الجدل

إنطلاق معرض فنون العالم دبي World Art Dubai 2017

بالصور: إطلالة مريام كلينيك الجديدة التي أثارت الجدل

جينيفر لورانس الوجه الإعلاني الجديد لحملة ديور الجديدة


 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع