بالصور: مريم حسين برفقة إبنتها وبزيادة وزن مفاجئة تثير الجدل

Ahmed Ibrahim

بعد إنفصال الفنانة مريم حسين عن زوجها فيصل الفيصل و بعد ولادة ابنتها أميرة، كان من المتوقع أن يزيد وزنها نتيجة الولادة و الحزن الشديد الناتج عن تخلي زوجها عنها عندما كانت في أشد الحاجة إليه.

 

قامت النجمة مريم حسين بنشر صورة لها تجمعها بإبنتها أميرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي الإنستغرام من داخل ديزني لاند. قامت بإخفاء وجهها بيديها حتى لا تظهر في الصورة و لكن هذه الصورة كانت غريبة على متابعيها عندما لفتت انتباههم بزيادة وزنها بشكل كبير. 

 

على الرغم من محاولات مريم حسين الكثيرة في إستعادة رشاقها بعد الولادة عن طريق ممارسة العديد من الألعاب الرياضية إلا أنها لم تستطع الوصول للوزن الذي تتمناه حتى الآن.

 

على الرغم من أن زيادة الوزن خلال فترة الحمل وبعد الولادة أمرًا طبيعيًا، صرحت مريم مؤخرًا عبر حسابها الرسمي بموقع السناب شات انها تعاني كثيرًا من وزنها الزائد التي اكتسبته بعد الحمل والولادة و أنها تعيش أصعب حالاتها و تبذل أقصى جهدها لكي تتخلص من الكيلوجرامات الزائدة في وزنها.

 

من الجدير بالذكر أن النجمة مريم حسين قد إنفصلت عن زوجها فيصل الفيصل قبل ولادتها لإبنتها و بعد أن تخلى عنها الفيصل. توالت الأخبار الحزينة عن الثنائي بعد إنفصالهما وانتشرت عبر شبكات التواصل الاجتماعية المختلفة.

 

جمهور و متابعي الفنانة مريم لم يصدقوا هذا الخبر في البداية، إلى أن قامت الفنانة بتأكيد الخبر لأنها كانت تعيش حياة تعيسة معه و كان من الأفضل أن ينفصلوا.  نشرت ذلك من خلال ثلاث تغريدات متتالية عبر تويتر حتى لا تسمح بإقامة حوار شخصي مع أحد الصحفيين حفاظًا على حياة ابنتها أميرة و كي لا تتسبب في أي مشاكل تؤذيها أو تؤذي ابنتها.

 

كما غردت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر و قالت: "مأساتنا أننا نتزوج ولا نحب، ونتكاثر و لا نربي، و نبني المدارس و لا نتعلم، و نصلي و لا نتقي، و نعمل و لا نتقن، و نقول و لا نصدق". واصلت الحديث أيضًا في تغريدتها الثانية وقالت: "الإعتقاد أنّ المطلقة إمرأة سيئة و الحقيقة أنّها قوية اختارت الإنفصال بدل الإستمرار بحياة تعيسة و القبول بفكرة القسمة و النّصيب".  أما ثالث عبارة غردتها قالت فيها: "البعض يعتقدون أنهم رجال لمجرد أنهم "ليسوا نساءا!" .

 

من الجدير بالذكر أيضًا ان بعض الصحف و المواقع قد تداولت أخبار سجن فيصل الفيصل بتهمة استخدامه السيء لمواقع السوشيال ميديا عندما أشهر بمريم حسين وكشفه لبعض الأمور عنها علنًا.


على الرغم من ذلك إلا أن فيصل الفيصل لم يؤكد أو ينفي سجنه، كما ان الفنانة مريم حسين لم تعلق حتى الآن أيضًا على هذا الخبر.

 

من جانب آخر نشرت مريم حسين خلال الأيام الأخيرة فيديو لها مع إبنتها أميرة و هي بداخل أحد المراكز الطبية لطب الأطفال، كانت مريم حسين تحتضن ابنتها بين ذراعيها و مغطاة بشرشف باللون الزهري و هي تبكي. نشرت ذلك عبر حسابها الشخصي بموقع السناب شات قائلة في الفيديو : "أول مرة في حياتي بنتي تبكي و أنا أبكي معاها". ذلك بسبب الإبرة التي تبدو أنها أوجعت ابنتها مما تسببت في وجع و الدتها.

 

لم تكتفي مريم حسين ببكائها فقط، بل نشرت فيديو لقالب كيك قد اشترته مريم احتفالًا ببلوغ ابنتها أميرة عمر الشهرين وأصحبتنا أيضًا إلى منزلها لكي تعلمنا طريقة تقطيع المانجو و كان من الواضح أنه مؤلف من مقتطفات يومياتها الشخصية. كان من أحداث الفيديو مقتطفات لديزني لاند معلقة على الفيديو  بعبارة قالت فيها: "ابي انتقم من الإبرة لي بَكت بنتي".

 

تم انفصال مريم حسين عن زوجها فيصل الفيصل في الشهور الأولي من عام 2017 و تعيش النجمة مريم حسين مع ابنتها أميرة في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

إقرأي أيضًا:

السبب الحقيقي وراء تأجيل حفل زفاف الإعلامية مريم سعيد

إتبعي حيل النجمات والمشاهير لإبراز خصرك النحيل

بالصور: إطلالة مريام كلينيك الجديدة التي أثارت الجدل

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع