جينيفر لورانس الوجه الإعلاني الجديد لحملة ديور الجديدة

Ahmed Ibrahim

جينيفر لورانس أضحت من الوجوه الاعلانية لشركة ديور منذ عام 2012 و لكنها سوف تفاجئ النساء بتتضامنها معهن هذا العام.

 

 

فقد نشرت جينفر على حسابها الشخصي بموقع تويتر صور عديدة من جلسة تصويرها لعلامة ديور التي التقطتها صديقتها المصورة بريجيت لاكومب و ذلك لترويج مجموعة حقائب لخريف 2017 لماركة ديور الشهيرة.

 

ذكرت صحيفة "ديلي ميل" أن النجمة العالمية جينفر لورانس تضمنت مجموعة من الصور بالأبيض و الأسود ليتطابقا مع أسلوبها الشخصي في ارتداء ملابسها معلقة على كل منهما عبارة "يحب علينا أن نشجع النساء" و ذلك أثناء تواجدها في جلستها التصويرية و يعتبر بيانا صريحا لدعم النساء في جميع أنحاء العالم.

 


 

تطل جينفر لورانس من خلال الحملة الدعائية لأزياء "ديور" الفرنسية باطلالة تجمع بين شخصيتها ک فيمنست والموضة وتبدو جريئة و مختلفة.

 

تداولت ماركة ديور الفرنسية اعلانات الحملة على السوشيال ميديا في صفحتهم الرسمية على موقع تويتر لمعجبيها في ايطاليا و تظهر جينفر لورانس مرتدية الجينز مع قطع من الحلي و توب يحمل شعار We Should All Be Feminists " بمعني "يجب أن نكون جميعاً مؤيدين لحقوق المرأة".

 

 

في كواليس جلستها التصويرية التي يتولاها المصوّر الشهير باتريك دومارشولييه، تحدثت جينفر لورانس عن المصور قائلةً: "بالنسبة لي، باتريك هو أسطورة، فصوره كلّها غير محدودة و جميلة جداً و الأهمّ أنها فريدة و إنّه شرفٌ لي أن أعمل معه".

تسحر النجمة العالمية جمهورها باطلالتها الأنيقة و تسرق قلوبهم حيث تتألق بشعر قصير و أزياء أنيقة من تصميم "راف سايمونز ".


تجسد دور المرأة القوية و مع ذلك تحافظ على أنثوتها حيث تقول: "إنّ المرأة التي ألعب دورها تعكس ثقتها بنفسها إلى الجميع، هي قاسية و لكنّها عادلة و تعرف كيف تحصل على ما تريد". هذا يكون وصف مماثل تماماً لشخصيتها المتمردة.


نذكر أيضًا أن جينفر لورانس تظهر أمام الكاميرات بإطلالة و تصرفات غريبة و لا تشبه نجمات جيلها اللواتي يظهرن  على السجادة الحمراء بنعومة و دلال، إنما جينفر لديها بعض الزلات و الهفوات.
من الجدير بالذكر أن النجمة العالمية جينفر لورانس سوف تطل على جمهورها قريباً بفيلمها Hunger Games 3 بعد نجاح الجزئين الأول و الثاني ، يعرض لها أيضاً فيلم Serena.

 

 

أطلقت الصحف الأمريكية صور جينفر العارية التي تعتبر بمثابة فضيحة لها بسبب العلاقة الغرامية التي تجمعها مع كريس مارتن الذي انفصل عن زوجته غوينيث بالترو منذ عدة أشهر و مع ذلك لم يتطلقا بشكل رسمي. علاقتها العاطفية تتصدر عناوين الصحف الأمريكية الشهيرة .

 

قد ظهر الثنائي علناً عدة مرات و بشكل ملحوظ. شوهدت جنيفر صباح اليوم في ماليبو و هي تخرج من منزل حبيبها النجم كريس مارتن.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع