5 معلومات جديدة عن خطيب إليسا المزعوم وديع النجار

Ahmed Ibrahim

Beautiful dinner @wadih_elnajjar #elissa

Une publication partagée par Elissa (@elissazkh) le

في الفترة الماضية انتشرت الكثير من الشائعات حول ارتباط اليسا بالمصور اللبناني وديع النجار وذلك من خلال مجموعة الصور التي تناقلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بينهم.

 

جمعت هذا الصور بين الثنائي في أكثر من مناسبة مما جعل الجميع يعتقد أن الإرتباط بينهما رسمي وجاد وخاصة أن أليسا وإلى الآن لم تنفي هذه الشائعات واكتفت بالصمت. 

 

تصادف هذه الصور وصمت إليسا مع إعلانها عن أنها تعيش قصة حب من فترة جعل خبر الإرتباط مؤكدًا بنسبة كبيرة للغاية، لكن هناك الكثير من الإنتقادات التي وجهت لإليسا بسبب وديع وذلك لوضوح عمليات البوتكس عليه.

 

تناول الكثيرين صور لوديع وحده في لقطات مختلفة من حياته وكذلك فيديو له وهو يقوم بحقن البوتكس فعلًا.

 

صور وديع تميزت بالغرابة الواضحة على هيئته وكذلك على شفتاه الممتلئتان بشكل غير طبيعي مما دفع الكثيرين للجزم بأنه خاضع لحقن البوتكس من أجل نفخ وجهه ونحت الزوائد المتواجدة به.

 

الجدير بالذكر، ان اليسا فيما بعد قد نشرت عبر حسابها الشخصي على «تويتر» رسالة يُفهم منها أنها تقول للفضوليين وناشري الشائعات: "لا تتدخلوا في شؤوني، فلا فائدة من ذلك". 


كانت تقول في هذه الرسالة: "سُئِل حسن البصري لم لا تأبه لكلام الناس؟ فقال لهم أنا حين ولدت، ولدت وحدي وحين أموت أموت وحدى وحين أوضع في القبر أوضع وحدي وحين أحاسب بين يدي الله أحاسب وحدي، فإن دخلت النار دخلت وحدي وإن دخلت الجنة دخلت وحدي، فمالي وللناس".

 

Saying Goodbye to my Bff @wadih_elnajjar, but definitely to see each other again soon #elissa

Une publication partagée par Elissa (@elissazkh) le


جاءت هذه التغريدة بعد انتشار الكثير من الشائعات حول خطبتها من صديقها المقرّب وديع النجار، وبعد الانتقادات التي وجهت إلى الأخير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لكن يبدو أن وديع النجار لديه الكثير من الجوانب الأخرى غير ملابسه الغريبة واعتماده البوتكس في حقن الوجه!

 

1-  من ضمن أهم المعلومات عن وديع النجار أنه يقيم في دبي كثيرًا بسبب عمله هناك وعلى الرغم من هذا فهو يقول دائمًا أنه لا يرتاح أبدًا سوى في منزله الموجود ببيروت.

 

2- وديع مثل اليسا يحب الكلاب كثيرًا ويقول أنه على علاقة مقربة منهم مما يجعله يشعر أنهم من أفراد الأسرة.

 

3- يعتمد وديع استايل غريب في ملابسه بحكم عمله كمصور كما أنه أشهر موديل  لماركة عالمية.


4-وديع النجار عادةً ما يوجه النصائح للسيدات من الخبرة التي يمتلكها كما يكررها عليهم قبل أن يلتقط لهم صورًا فيقول:" عليهن أن يتحلين بالثقة في أنفسهن و الهدوء والاسترخاء و أن يكونن في وضع لائق و مناسب و أن يعملن على إخفاء منطقة البطن إذا كانت هناك حاجة لذلك وأن تكون منطقة الأكتاف لديهن مستقيمة و بالطبع عليهن ألا ينسون الابتسامة".

 

5-وديع النجار اليوم من أحد الشركاء في مطعم Play في دبي وهو مطعم يرتاد إليه المشاهير العرب.

إعلانات google