لا يفوتكم: من هي حبيبة براد بيت الجديدة بعد انجلينا جولي؟

Ahmed Ibrahim
 
براد بيت طليق النجمة العالمية انجلينا جولي ارتبط اسمه مؤخرا منذ انفصاله عن زوجته بالعديد من النجمات العالمية وعن وجود علاقة تربطه بهم. ولكن اثبتت الاخبار فيما بعد ارتباطه بهن بصداقة وطيدة عادية.
 
ولكن من خلال موقع "ياهو" الشهير نشر اخر خبر له عن وجود علاقة قوية تربطه بالنجمة العالمية "ساندرا بولوك" حيث تطورت العلاقة بينهما للغاية وقد تصل الي الارتباط.
                                                         ساندرا بولوك
 
وذكر موقع ياهو علي لسان النجم الشهير "جورج كلوني" انه هو الذي تدخل بين "براد بيت" و "ساندر بولوك" لتحدث علاقة ارتباط بينهما. وانه لا يجد افضل من صديقته "ساندرا" لتكون رفيقة صديقه الحميم "براد بيت" وانه يجدهما ثنائي رائع معًا.
 
وكشف موقع "ياهو" أن أثناء حضور "براد بيت" مع "ساندرا بولوك" لأمسية خيرية ان هناك انسجام رائع بينهما مما لفتت الأنظار اليهما، وأكد البعض عن وجود علاقة قوية بينهما واحتمال كبير تصل لعلاقة عاطفية حقيقية.
                                                     
ومن الجدير بالذكر ان النجم العالمي "براد بيت" والنجمة العالمية "انجيلينا جولي" قد انفصلا مؤخرا في سبتمبر الماضي وهما في صراع في المحاكم علي حضانة ابنائهما الستة.
 
وقد تداولت بعض وسائل الاعلام الاجنبية ان هناك مصادر مقربة من "براد بيت" انه يعيش حالة من الحزن الشديد وان فترة الاعياد الخاصة به من اسوأ الاعياد في حياته وذلك لانه قضاها بعيدا عن أطفاله. وانه في الكثير من الاحيان يلجأ الي البكاء المتواصل دون خجل.
 
كما ذكر احد المصادر انه منزعج جدا من قرار المحكمة لطريقة زيارته ورؤيته لأطفاله تحت اشراف المحكمة حيث وصفه بالجحيم المطلق.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع