بعد صمت طويل: هكذا علقت دينا الشربيني على خبر زواجها من عمرو دياب

Ahmed Ibrahim

في اول تعليق لدينا الشربيني بعد شائعة زواجها السري من النجم عمرو دياب علي حسابها الشخصي علي الانستجرام كتبت"نقطة ومن أول السطر"!

وهذا التعليق الذي اثار متابعيها وما الذي تقصده من ذلك التعليق؟ هل كان مشروع زواج وفشل ؟ ام ان زواجها بداية جديدة في حياتها؟

وبعد نشر أخبار تفيد زواج الهضبة عمرو دياب ودينا الشربيني تداولت انباء حول انفصال الهضبة من زوجته زينة عاشور، فقامت زينة بحذف جميع صوره من علي حسابها الشخصي بالانستغرام بعد خبر شائعه زواجه من دينا الشربيني. 

الا ان الاهل والمقربين من زوجة عمرو دياب اكدوا انها لا تنشر لها من الأصل اي صور مع عمرو دياب، وتكتفي فقط بنشر صور لها ولاولادها.

وقد تداولت هذه الاخبار بزواج عمرو دياب من دينا الشربيني بعد ظهورهما سويا في حفل عيد ميلاد دينا باحد المطاعم الكبيرة في القاهرة، وبعد ان قدم لها خاتمًا فاخرًا.

وبعد التجاهل الذي ابدته الفنانة دينا الشربيني حول خبر زواجها من الهضبة عمرو دياب، قررت التكتم علي الخبر وعدم الرد علي مخترعي تلك الشائعات.

كما ان دينا الشربيني تعيش حاليًا حالة من النشاط الفني المتوهج، و ليس لديها وقت فراغ للتفكير في مثل هذه الشائعات، وقررت التركيز داخل الاستديوهات استعدادًا لأعمالها التليفزيونية والسينمائية.

حيث تقوم النجمه دينا الشربيني ببطوله مسلسل جديد بعنوان "نقطة ومن اول السطر" مع النجم عمرو يوسف، وذلك بعد نجاح مسلسلها معه "جراند اوتيل" في رمضان الماضي.

وهذا العمل التي تقوم بخوضه في السباق الرمضاني المقبل، يشاركها البطولة ريم مصطفي واحمد بدير ودلال عبد العزيز ونهي العابدين ودعاء حجازي وعلي الطيب وغيرهم من النجوم .


وهذا المسليل من تاليف احمد شوقي واخراج اسلام خيري وانتاج عبدالله ابو الفتوح.

وتشارك ايضا النجمة دينا الشربيني بطولة مسلسل "خلصانه ىبشياكة" والمقرر عرضه ايضًا في رمضان لعام ٢٠١٧ مع النجم اللامع احمد مكي وهشام ماجد وشيكو، والمسلسل بطوله جميلة عوض وبيومي فؤاد ونجوم مسرح مصر ويزو واوس اوس.

المسلسل يقوم في اطار كوميدي في حارة شعبية ويحاولون التخلص من مشاكلهم اليومية في حلقات منفصلة متصلة.

ولا ننسي السينما عند دينا الشربيني حيث بعد نجاح فيلم "هيبتا" والدور الذي جسدته فيه، فأصبحت من الوجوه الشابة المعروفة في السينما.
 
كما شاركت النجم احمد السقا وغادة عادل بطولة فيلم "هبوط اضطراري" والمقرر طرحه في عيد الفطر القادم. ويشارك في الفيلم فتحي عبد الوهاب ومصطفي خاطر وهو من انتاج ندي السبكي وتأليف محمدسيد بشير واخراج احمد خالد موسي.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع