هكذا قدم عمرو دياب الخاتم لدينا الشربيني!

Ahmed Ibrahim
 

Book your tickets now for ‪#‎AmrDiab‬'s #NYE at #FourSeasons Hotel #Cairo at #Nile Plaza For booking and more info: 02 2791 7020 - 0100 303 2810 Selling Point: Nay booth at Four Seasons Hotel Cairo at Nile Plaza (Daily from 12:00PM to 12:00AM) Organized by @nayformedia أحجز تذكرتك دلوقت لحفل الفنان ‫#‏عمرو_دياب‬ ليلة ‫#‏رأس_السنة‬ ٣١ ديسمبر في فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا للحجز والأستعلام: 0227917020 - 01003032810 تباع التذاكر بمقر بيع ناي داخل فندق فورسيزونز القاهرة نايل بلازا (يومياً من الساعة ١٢ مساءاً حتي ١٢ منتصف الليل)

Une publication partagée par Amr Diab (@amrdiab) le

 

ما زال الحديث لا ينتهي عن شائعة زواج الهضبة من دينا الشربيني هذه الفترة، حيث ادلت مذيعة الراديو الشهيرة "غدير حسان" بأن السبب وراء تلك الشائعة هو تصرف عمرو دياب في عيد ميلاد دينا، الذي احتفلت به في 17 من شهر مارس في حفل صغير ضم اقاربها والنجم عمرو دياب.
 
فقد قام الهضبة بتقديم خاتم ذهب هدية لدينا في عيد ميلادها وهذا الذي كان السبب في انتشار خبر زواجهما.
 
كما صرحت دينا الشربيني بوجود علاقة صداقة قوية تربطها بينها وبين النجم عمرو دياب وانهما يحضران معًا تصوير مسلسل "الشهرة"، والتي تقوم بتجسيد دور زوجته في المسلسل مما اثار شائعة زواجهما.
 
ومن الجدير بالذكر انه يعرض لدينا الشربيني حاليا مسلسل "حكايات بنات" الجزء الثاني علي قناة osn الشهيرة وذلك بعد نجاح الجزء الاول.
 
والمسلسل من بطوله النجمة صبا مبارك، وانجي المقدم، وكريم فهمي، وندا نوسي ،وعمرو صالح، رمزى لينر، أحمد العوضى، مصطفى درويش، وقد تم عرض الجزء الأول في عام ٢٠١٢ والذي نال نجاحًا باهرًا .
 
كان من بطولة صبا مبارك وحورية فرغلي وريهام ايمن وكريم فهمي وكان من اخراج حسين شوكت. وبسبب نجاح الجزء الاول قرر فريق العمل التحضير للجزء الثاني ولكن مع استبعاد النجمة حورية فرغلي وريهام ايمن.
 
"حكايات بنات" تدور احداثه حول اربع فتيات وعلاقتهن بأهاليهن وحياتهن الخاصة وطموحاتهن وسيطرة الاهالي عليهن.
 
حيث تجسد فيه دينا الشربيني دور سلمي التي تسعي لتحقيق الشهرة والنجومية وتتخطي تلك الصعوبات التي تواجهها من اجل طموحها.
 
وكان من المفترض عرض المسلسل في رمضان القادم لعام ٢٠١٧ ولكن تم عرضه مؤخرًا علي قناة osn.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع