صورة لفنان تؤكد زواج عمرو دياب ودينا الشربيني

Ahmed Ibrahim
 
بعد نفي زوجة الفنان عمرو دياب زينة عاشور خبر زواجه من الفنانة دينا الشربيني الا أنها فاجئت الجمهور بحذف جميع صور عمرو دياب علي حسابها الشخصي علي تطبيق الصور الشهير انستغرام والتي كانت تنشر كل فترة صور لها برفقة زوجها عمرو دياب وابنائها الثلاث.
 
وايضا سواء كان اشاعة او حقيقة فقد فاجأ عبد الله ابن الفنان عمرو دياب  بغلق حسابه علي انستجرام وهذا ما يؤكد غضبه الشديد من هذا الخبر.
 
اما عن تأكيد هذا الخبر، فقد نشر الممثل عمرو عبد العزيز تعليق كتبه علي موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك بأن دينا الشربيني والهضبة عمرو دياب قد تزوجا بالفعل مؤكدا أن الزواج تم في اطار رسمي وليس زواجًا عرفيًا وهاجم كل من يهاجم عمرو دياب او دينا الشربيني.
 
وعلى اي حال فمازلنا ننتظر الرد على هذا الخبر سواء من النجم عمرو دياب او الفنانة دينا الشربيني.
 
ومن الجدير بالذكر أن السوبر ستار عمرو دياب قد قام بطرح اغنية جديد بمناسبة عيد الحب "معاك قلبي"وهي من ألبومه الأخير " أحلي وأحلي" وكانت هديته لمحبينه في هذه المناسبة السعيدة. وكانت الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان محمد النادي وتوزيع أسامة الهندي وهي من انتاج شركة ناي الخاصة بعمرو دياب.
 
وتدور أحداث الكليب في اطار رومانسي ع شاب يعزف بيانو والذي يتفاجئ بوجود حبيبته تجلس بجانبه وهو من اخراج المخرج هادي الباجوري.

إعلانات google

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع