شاهدي مشاهير تركيا في عيد ميلاد بيرين سات وهدية زوجها المتميزة لها

Ahmed Ibrahim

حديثًا قامت النجمة التركية بيرين سات والتي عرفها الكثير بالوطن العربي باسم سمر في مسلسل العشق الممنوع أو كفاطمة بالاحتفال بعيد ميلادها الـ33، حيث احتفلت به وسط مجموعة من الأصدقاء والمقربين في واحدً من أفخم المطاعم بإسطنبول والمعروف باسم سوهو هاوس.


ومن بين حاضرين حفل الميلاد كان متواجد جدة ووالدة بيرين سات، بجانب عدد كبير من أصدقاء بيرين في الوسط الفني منهم: المخرجة التركية "هلال سيرال" والتي شاركت معها بيرين في أشهر مسلسلاتها فاطمة والعشق الممنوع.


كما حضرت الحفل النجمة "زرين تكيندور" المعروفة بلميس في مسلسل العشق الممنوع أو ليلى من مسلسل الحب الأعمى، تواجدت أيضًا نجمة مسلسل ثأر الأخوة "شكران أوفالي" ومعها زوجها لاعب كرة القدم "جانر إركين".

أثناء الحفل تلقت بيرين عدد كبير من الهدايا قدمها لها الحاضرين بينما كانت مفاجأة زوجها هي الأكبر فلم يكتفي كينان دوغلو زوج بيرين بتقديم الأغاني الرومانسية لها طوال الحفل ولكنه أيضًا قدم لها سيارة فارهة هدية وكانت موجودة خلف المطعم.



يذكر أن سيرين تعد من الشخصيات التي تتميز بالإخلاص فقد شوهدت في صباح عيد ميلادها مرتدية سلسلة حبيبها القديم والذي توفى قبل ارتباطها بكنان بفترة.




وعلى صعيد العمل فكان آخر أعمال بيرين سات هو مسلسل السلطانة كوسيم ولكن الملفت أن بيرين رفضت العمل في الموسم الثاني للمسلسل مبررة ذلك بأنها لا تريد أن تمثل دور الشخصية في مرحلة الكبر.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع