شاهدي بالصور كيف كانت زوجة كيفانتش تاتليتوغ "مهند" قبل عمليات التجميل!

Ahmed Ibrahim


مؤخرًا قامت إحدى الصحف التركية والتي تتناول حياة المشاهير الأتراك وأخبارهم بصفة دائمة بنشر صور عارضة الأزياء باشاك ديز زوجة الممثل التركي كيفانتش تاتليتوغ والمعروف لدى العالم العربي باسم مهند وذلك نسبة للشخصية التي قدمها في أكثر مسلسلاته التي أكسبته شهرة بعد عرضه في العالم العربي " العشق الممنوع".

الصور التي نشرت لباشاك كانت قديمة منذ حوالي 21 عامًا والغريب في الصور أن شكلها بدى مختلفًا عن ما هو عليه الآن مما جعل البعض يقول أنها قد خضعت للكثير من العمليات التجميلية لتصبح كما هي الآن كما أنها خسرت الكثير من الوزن الزائد التي كانت عليه.

ولم تكن الصور التي نشرتها الصحيفة هي الدليل فقط، فبرنامج "لا تجعله يبقى بيننا" أيضًا قام بعرض مقاطع لباشاك وهي في عمر الـ 18، وأوضح خضوعها لعمليات تجميلية.

حيث تساءلت المذيعة في بداية البرنامج عن احتمالية إجراء باشاك لعملية في منطقة الأنف أم لا، كما قال مقدموا البرنامج في نهايته أن باشاك في عمر الـ39 وهو عمرها الآن تبدو أجمل بكثير من وهي في عمر الـ 21.


ولا تعد هذه المفاجأة الأولى التي اكتشفها الجمهور بخصوص زوجة كيفانتش ولكنهم اكتشفوا أيضًا بعد زواجهما أنها تكبره بخمس سنوات.

هذا الثنائي الذي تزوج في شهر فبراير للعام الماضي أثيرت حوله الكثير من الشائعات فقد قيل أن كثير من المقربين منهم رفضوا هذا الزواج لكون كيفانتش أصغر منها وأكثر جمالا كما وصلت الشائعات إلى ان والدة كيفانتش نفسها رفضت الزواج.

ولكن كل هذه الأمور لم تمنعهما من الزواج وأقاما حفل بسيط في باريس عاصمة فرنسا.


أما بخصوص مسيرة كيفانتش الفنية فهي ما زالت مستمرة ومازالت أدواره تلفت الأنظار فهو الآن حديث الجميع بسبب مسلسله الأخير الذي يعرض حاليًا باسم جسور والجميلة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع