مريم حسين بفستان الزفاف من جديد بعد طلاقها من فيصل الفيصل!

Ahmed Ibrahim

مريم حسين الفنانة العراقية والتي اعتدنا دائمًا أن نراها مع زوجها السابق فيصل الفيصل حيث كانا يشاركان الكثير من لحظاتهما الشخصية والخاصة مع الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي كان في بعض الأحيان يثير حافظة الجمهور، تعود مجددًا بعد طلاقها لتثير المزيد من الجدل!

أطلت مريم حسين مؤخرًا على حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بصورة وهي ترتدي فستان الزفاف، مما جعل الجمهور يتساءل هل ستتزوج من جديد  أم لا، ولكن في الحقيقة هذه الصورة كانت من ضمن مجموعة الصور التي التقطت لها في جلسة تصويرية مع مولودتها الأولى "أميرة".


وكتبت مريم حسين تحت الصورة تعليقًا على سبب ارتداء الفستان فقالت: "سندريلا لم تتمنى يوماً أن تلتقي بالأمير.. كل ما تمنته هو فستان جميل والخروج من المنزل للتسلية".

هذه الصورة جاءت بعد انتشار شائعات حول حمل مريم حسين من فيصل الفيصل غير الشرعي قبل الزواج والذي برره البعض أن إعلان فيصل لهذا الخبر كان وراء انفصال هذا الثنائي الذي كان مفاجيء للغاية للجميع فقد كان هذا الثنائي يبدوان يعيشان في سعادة عارمة وكان هذا الأمر واضح جدا من خلال الصور التي كانوا يقومان بمشاركتها مع الجمهور إلا أنهم وإلى الآن لم يعلنا بشكل واضح وصريح عن السبب الحقيقي وراء الطلاق.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع