بالصور: ندى بسيوني تثير الجدل برشاقتها، فكيف خسرت وزنها الزائد؟

Ahmed Ibrahim

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية قامت الفنانة المصرية ندى بسيوني وعلى نهج الكثير من المشاهير إن لم يكن جميعهم قامت الفنانة بمشاركة الجمهور بآخر وأحدث الصور لها على حسابها الشخصي بتطبيق الصور انستجرام.


وقد أطلت ندى بسيوني في الصور برشاقة كبيرة فمن الواضح أنها خسرت الكثير من وزنها وتمكنت من استعادة رشاقتها السابقة بنسبة كبيرة للغاية، فمن يرى الصور لا يمكنه القول أنها صور امرأة في خريف العمر ووصلت إلى حد الخمسينات، ولكنها صور لفتاة شابة رشيقة في مقتبل العمر في العشرينات.


من الجدير بالذكر أن ندى خضعت لنظام غذائي صارم حتى تصل إلى هذا الوزن ليلائم الشخصية الجديدة التي ستجسدها في عملها القادم على الرغم من كونها لم تعلن عن أي عمل درامي في رمضان المقبل، ولكن أخر أعمالها والذي تقدمه حاليًا هو دورها في المسرحية الجديدة العيال تكسب.

أما بالنسبة لحياة ندى بسيوني في التمثيل فقد بدأت مسيرتها الفنية مبكرة للغاية والذي ساعدها على هذا هو رقة ملامحها وخفتها، فقد بدأت مسيرتها الفنية فور انهائها المرحلة الثانوية وذلك من خلال تقديم إعلان وبعدها سافرت إلى النمسا من أجل الالتحاق بدبلومة فنية درست فيها التمثيل والإخراج والفنون التشكيلية وهذا بإحدى الجامعات النمساوية .

وكانت دراسة ندى هنالك باللغة الألمانية حيث واصلت دراستها على مدار عام كامل ثم عادت إلى مصر والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وتخرجت من المعهد في عام 1990 بتقدير امتياز وهذا ما جعلها تتعين معيدة بالمعهد نفسه.


مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع