بالفيديو: محلل نفسي يكشف الحالة النفسية لحلا الترك، فماذا قال عنها؟

Ahmed Ibrahim


حلال الترك المطربة المراهقة والتي على الرغم من صغر سنها إلا أنها دائما ما يثار حولها الكثير من الجدل، مؤخرًا كانت آخر الأخبار التي تدور حولها هو أزمة الحضانة بين والدها محمد الترك وطليقته منى السابر.

يقول أحد المحللين النفسيين والذي قرر أن يحلل الحالة النفسية التي تعاني منها حلا الترك على الملأ، فقام بتحليل فيديو لها كانت فيه ببرنامج سوار شعيب مع الإعلامي شعيب، وأكد الخبير أن الحالة النفسية لحلا الترك غير مستقرة ويتضح هذا من خلال ردود أفعالها والتي كانت تتنوع ما بين هروبها من الأسئلة في بعض الأحيان والعفوية في الأحيان الأخرى، وأرجع المحلل النفسي "حسن البنا" هذه الحالة إلى مشاكل الوصاية بين والدها ووالدتها.

شاهدي الفيديو من هنا.

وأما عن موقف حلال الترك من هذه القضية فقد صرحت أنها تحب والدتها للغاية وتتفهم كل هذه المشاكل إلا أنها لا تنوي العيش معها ولكنها تفضل العيش مع والدها محمد الترك وزوجته المغربية دنيا بطمة والتي يعرف الجميع علاقتها الجيدة مع حلا الترك والتي تشبه علاقة الأم بإبنتها.

حلا كما ذكرنا تثير المشاكل حولها دائما وخاصة عندما تتصرف مثل الكبار فترتدي ثياب لا تليق بطفلة في سن المراهقة وهذا ما يثير غضب جمهورها، ولكنه في الوقت نفسه لا يمكنه أن يجعل أحد ينكر موهبتها المتميزة وصوتها الرائع.

إقرأي أيضًا:

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع