الصورة الأولى لنيللي كريم بالمستشفى.. فلماذا حذفت هذه الصورة؟

Ahmed Ibrahim

تعرضت النجمة المصرية نيلي كريم مؤخرًا إلى وعكة صحية بسيطة حيث تعرضت لحالة من الإغماء وهو الأمر الذي سرعان ما انتشر بين معجبيها بسرعة البرق عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، ولكن يبدو أن معجبين نيلي كريم يحبونها كثيرًا ويقلقون عليها بشدة، فما إن انتشر الخبر حتى تهافت الجميع لمعرفة أخبارها والاطمئنان عليها.

وفي إطار طمأنة الجمهور على ممثلتهم المحبوبة والتي تألقت في أكثر من عمل رمضاني، قامت الفنانة والمطربة بشرى بزيارة صديقتها نيلي والاطمئنان عليها، كما نشرت صورة على حسابها الشخصي بموقع انستجرام وبدت نيللي في هذه الصورة بخير للغاية، الا ان بشرى بعدها بمدة قصيرة قد قامت بحذف هذه الصورة، الا انها ظلت منشورة على موقع التواصل الاجتماعي الـ Facebook.


كما قامت بشرى بتوجيه رسالة للجمهور مع الصورة لطمأنتهم على نيلي وكتبت فيها: " أنا بطمن كل جمهور نيللي كريم انها بخير بس محتاجة شوية راحة من الإجهاد اللي تعرضتله أثناء تصوير مسلسل لأعلى سعر ...نيللي تعبت أثناء التصوير من كام يوم و انا عديت عليها في المستشفي و انا رايحة التصوير عشان اطمنكم عليها و عشان محدش يفكر يفتي و يقول أخبار مش صحيحة...الف سلامة حبيبتي. ".

إلا انه غير معروف حتى الآن لماذا حذفت بشرى هذه الصورة؟

من الجدير بالذكر أن حالة الإغماء التي تعرضت لها نيلي كانت أثناء تصويرها للمشاهد الخاصة بها في مسلسلها الجديد لأعلى سعر، يعد هذا العمل آخر أعمل نيلي والذي سوف يتم عرضه قريبًا، وهذا بعد عرض فيلمها الجديد بشتري راجل.

 نيلي معروفة بأدوارها التي تقترب من الواقع كثيرًا فقد قدمت في شهر رمضان على مدار أكثر من عام أكثر من مسلسل نالت جميعها استحسان الجمهور من بينهم بنت اسمها ذات، سجن النسا، سقوط حر وغيرهم.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع