ما حقيقة حمل ايمي سمير غانم؟ هل تخفي الخبر؟

Ahmed Ibrahim


اختفت الفنانة إيمي سمير غانم عن الاضواء في هذه الفترة الامر الذي أدي إلي تساؤل الجمهور حول سر اختفائها بالرغم من ظهور زوجها الفنان حسن الرداد لتكشف بعض التقارير بعض من التقارير الصحفية عن أسباب عدم ظهورها في أي من البرامج الترفيهية وهو أنها لا تريد الظهور إلي العلن وعلامات الحمل واضحة عليها تماما لذلك فهي تعتذر عن أي ظهور إعلامي.

كما أشارت التقارير أن إيمي سوف تطل إلي الساحة من خلل مسلسل تلفزيوني بعنوان "نوح " والذي سيقوم ببطولته الفنان حسن الرداد كضيف شرف وذلك بعد اعتذار إيمي عن بطولة هذا العمل لنفس السبب الذي جعلها تغيب عن الانظار وهو حملها فقد شاركت في أول عشر حلقات منه فقط .

ومن ناحية اخري فقد ظهرت الفنانة في عيد ميلاد صديقتها شهد رمزي بوزن زائد مما جعل البعض يخمن بأنها حامل بالفعل وأكد علي هذه التخكينات والتكهنات ظهورها أيضا في فرح الفنانة كندة علوش والفنان عمرو يوسف بوزن زائد أيضا وخاصة ان معم صورها جاءت بوضعية معينه بخلاف وضعها المعتاد.

وبالرغم من هذه الدلائل إلا أنها مازالت مجرد تكهنات ليست مؤكدة فحتي الأن لم تؤكد إيمي سمير غانم خبر حملها ليبقي السؤال هل إيمي تخفي خبر حملها بهذه الطريقة؟ هذا ما سنعرفه خلال الايام القادمة.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع