بالفيديو: غادة عبدالرازق تكبر شفتيها وفمها، فما السبب؟

Ahmed Ibrahim

قامت الفنانة غادة عبد الرازق بنشر فيديو لها علي تطبيق السناب شات الخاص بها مستخدمة أحد فلاتر التطبيق الجديدة وهي تكلم صديقتها وخبيرة الماكياج الخاصة بها وتمزح معها وتتكلم بعفوية وفرح وقد بدت غريبة الي حد ما مما أثارت دهشة الجمهور!

شاهدي الفيديو من هنا

فقد قامت بتكبير فمها ونفخ شفتيها عن طريق هذا الفلتر لذلك كان من الصعب علي جمهورها التعرف عليها ولكنها أرادت بذلك ان ترسم الضحكة علي وجوه محبيها ومتابعيها.

فقد اتسمت شخصية غادة بالتلقائية والمرح والبساطة فهي دائما ما تعيش اوقات من المرح غير مهتمة بسنها وتستخدم التطبيقات للسخرية وإسعاد جمهورها الذي انقسم إلي قسمين قسم ينتقدها بأنها تقوم بأفعال لا تتناسب مع عمرها والقسم الثاني رأي أنها ستبقي شابة للأبد وان أفعالها هذه تنبثق من روح الشباب بداخلها.

فغالبا ما ترتدي الفنانة ملابس تليق بالمراهقين أكثر ولكنها لا تكترث لما قد يطولها من انتقادات علي لباسها او شكلها فقد عُرفت الفنانة غادة عبد الرازق بعدم التصنع وها ما يميزها عن باقي النجمات، كما تسعي للبساطة دون التعقيد والدليل علي ذلك ظهورها في حفل عيد ميلاد شقيقتها بلباس أسود رقيق وبدون مكياج غير مكترثة بما قد يقال عليها وهذا إن دل ذلك فيدل  علي ثقتها بنفسها الشديدة وتصالحها مع ذاتها .

والجدير بالذكر ان الفنانة غادة عبد الرازق تُحضر لعمل مسلسل تلفزيوني جديد "أرض جو" لتطل من خلاله علي جمهورها من جديد وذلك في رمضان المقبل.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع