صور جديدة للفنانة هبة مجدي بعد الحمل بصحبة زوجها و وسط الجماهير

Ahmed Ibrahim
 
أطلت الفنانة هبه مجدي من جديد من خلال إطلالة جديدة تظهر فيها علامات الحمل واضحة فهي تنتظر مولودها الأول وظهر الفنان"محمد محسن " زوجها بجوارها في العرض الخاص لفيلمها الجديد ليدعمها ويساندها.
 
 
فقد ارتدت فستان بلون سماوي من قماش الستان ومزود من الاعلي بربطة عنق  كما تالقت بارتداء حلق مرصع بأحجار لامعة بيضاء وذكر ت تقارير صحفية أنه من المنتظر أن تضع الفنانة هبه مولودها في شهر إبريل المقبل فقد استغرب جمهورها لهذا الخبر كثيرا نظرا لأنها قد اعلنت عن حملها قريبا فاستغرب جمهورها من اقتراب موعد الولادة.
 
 
وقد نشرت الفنانة هبه مجدي أيضا صور لها وهي تشتري مستلزمات طفلها وظهرت منتفخة البطن كثيرا بالصور رغم أنها قد اعلنت خبر حملها منذ فترة قصيرة وانهالت عليها التعليقات من قبل متابعيها ومحبيها ليتمنوا لها السعادة ولطفلها الصحة الجيدة.
 
 
 
كما قام محل مستلزمات الاطفال المعروف بنشر صورتين للفنانة وهي تشتري أغراض طفلها المنتظر وأرفقوه بتعليق " الجميلة هبه مجدي بتحضر لاستقبال مولودها".
 
 
ومن ناحية أخرى فقد اعتذرت الفنانة عن الكثير من الاعمال المقدمة لها بناءا علي نصيحة الطبيب لها بالتزام الراحة التامة أثناء الحمل حتي تضع مولودها بسلام.
 
والجدير بالذكر أن الفنانة قد احتفلت بزواجها  بالفنان "محمد محسن" العام الماضي في حضور الفنان الكبير يحيي الفخراني.
 

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع