بالصور: الفنانة بيلين كارهان"السلطانة مريم" تحتفل بحفل البيبي شاور

Ahmed Ibrahim

قامت الفنانة" بيلين كارهان" الشهيرة بشخصية السلطانة مريم في مسلسل حريم السلطان بالإحتفال بحفل البيبي شاور لطفلها الثاني الذي أوشك علي القدوم.

 فقد شاركت النجمة بالعديد من الصور لها  والصور التذكارية مع ابنها الاول "علي ديمبر" علي تطبيق انستجرام لحفل البيبي شاور والذي أطلت به مرتدية فستان أزرق قصير رقيق وتزينت بتسريحة بسيطة ومكياج مناسب للحفل الامر الذي أبهر متابعيها ومعجبيها علي انستجرام.

فالنجمة بيلين كارهان تنتظر مولوده الثاني والتي قد قامت بالكشف مسبقا عنه كما حملت هدايا الحفل باسم "كان" ويبدو ان النجمة تنوي تسمية طفلها بهذا الاسم ، وتميز الحفل بالكثير من الديكورات الفخمة والرائعة الممزوجة باللونين الازرق والوردي.

والجدير بالذكر أن الممثلة التركية بدأت مسيرتها الفنية كمغنية بوب بتركيا  وتوجهت بعد ذلك إلي عمل بعض من الاعلانات التجارية لـ"كوكاكولا " وإعلان "كيت كات" و"بانتين" وغيرهم وشاركت في مسلسل "سنوات الصفصف" ويعتبر اول مسلسل تركي تشارك به الفنانة وذكر حينها بأنها علي علاقة بأحد أبطاله.

تزوجت بيلين من اللاعب الرياضي "أردينج بكير" لمدة عامين ثم قامت بالانفصال عنه لأسباب غير معروفة ثم قامت بالمشاركة في مسلسل حريم السلطان من خلال دور السلطانة مريم والذي كانت بمثابة نقلة كبيرة للفنانة فقد نالت علي شهرة واسعة بسبب اداؤها المميز في هذا الدور.

مواضيع أخرى قد تهمّك

إعلانات google

أيضاً في رفاهية

لا تعليق متوفر لهذا الموضوع